5 أفكار لأزياء نهارية

أقامت شركة Dannijo and Tucker للأزياء العالمية، حفلا أنيقاً في الهواء الطلق تزلقت فيه النجمات، مما نتج عنه العديد من الأفكار لأزياء النهار، التي تصلح للحفلات المقامة في الهواء الطلق، مثل حفلات الحدائق والشواء، والحفلات المقامة إلى جوار حمامات السباحة،  وإليك بعض هذه الأفكار:

مشهد مريح فعلاً، تتمناه أي سيدة، تنورة قصيرة تصل إلى الركبة، تشعرك بالراحة والاسترخاء، مع قميص واسع، وصندل مريح بدون كعب، أنت الآن مستعدة لعطلة نهاية أسبوع مبهجة، وهذا ما فعلته جوردانا بروستر هنا.

إليزابيث بانكس لفتت إليها الأنظار بهذه الفكرة الجريئة، التي أشعلت حرارة كل من شاهدها، فستان من الحرير، بنقوشات مطبوعة مميزة، مع حقيبة فاتحة اللون، يكفيان ليلفتا إليك الأبصار، ويمكنك إكمال اللوحة بالإكسسوارات الذهبية، التي تتناسب مع كل أشكال الملابس.

كذلك الشورت يمكنه أن يمثل حالة مستقلة، خاصة بعدما بدأ يظهر بأنواع فاخرة من الأقمشة، مثل الجلد، أو الأقمشة المطبوعة زاهية اللون، ويمكنك ارتداء بلوزة خفيفة معه، وحذاء بكعب منخفض، مثلما فعلت ماريا مينونوس.

مثلما فعلت الممثلة ريجينا هول، لن يمكنك مقاومة فستان أبيض خفيف، ويمكنك أن تجمليه ببعض الإكسسوارات المعدنية، والكعب العالي.

فستان مستوحى من ألوان الثمار العتيقة، يتجمع عند الخصر، ثم يهبط بشكل يتناسب مع الجسم، قد يبدو هذا معقداً بعض الشيء، ولكن في الحقيقة، ليس هناك ما هو أبسط من ذلك، هكذا ظهرت الجميلة ماندي مور.

وأنت، ماذا سترتدين بعطلة نهاية الأسبوع الخاصة بك؟