رسالة التحذير

Submissions for this form are closed.

دللي يديك من كريمات روجيه وغاليه

سوف نمنح لعشرة (10) من الفائزات المحظوظات فرصة للفوز بمجموعة رائعة من مستحضرات التجميل "كريمات روجر & غاليه لليدين والأظافر" التي تحتوي على زهرة الأوثمانتوس والورد وخشب البرتقال المذهل.
هذه المجموعة الجديدة من كريمات روجيه وغاليه لليدين و الأظافر معززة و غنية بزبدة الشيا، وخالية من البارابين، و المواد الملونة والسيليكون. وتوفر خلاصة الزيوت النباتية التي تحتوي عليها (تشمل المشمش والزيتون وشجر الأركان) ترطيبا طويل الأمد يدوم 24 ساعة.
 
يحتوي كريم زهرة الأوثمانتوس لليدين والأظافر أيضًا على زيت المشمش المعروف بخصائصه الترطيبية لتنعيم البشرة و الحفاظ على مرونتها.
 
ويحتوي كريم الورد لليدين والأظافر أيضًا على خلاصة بتلات الورد المعروفة بخصائصها المضادّة للالتهاب والتي ترطب البشرة وتحميها من التهيّج والاحمرار.
أما كريم خشب البرتقال لليدين والأظافر فيحتوي أيضًا على زيت زهرة الربيع المسائي الذي يعمل على تعزيز قدرة البشرة على الحماية إضافة إلى زيت الأركان المعروف بخصائصه في تجديد البشرة وتغذيتها.
 
هذه التركيبات الغير الدهنية التي تغطي البشرة جيدا دون أن تلتصق بها ملائمة للبشرة العاديّة إلى الجافّة، وتساعد على ترطيب الجُليدة (جلد الأظافر) وحماية الأظافر. 
علاج متكامل لتغذية الأظافر وحمايتها وتقويتها كلّ يوم!
 
إرشادات للاستعمال:   ضعي القليل من الكريم صباح كلّ يوم؛ خصوصا قبل خروجك من المنزل، ودلّكي يديك دون أن تنسي أظافرك. 
نصيحة عملية: يمكنك حمل الأنبوب الصغير (سعة 30 مل) معك أينما ذهبت لتضعي المزيد منه كلما دعت الحاجة!
الجائزة : 10 مجموعات من الهدايا (تشمل كل مجموعة 3 كريمات)
 
الفائزين في المسابقة:
 
1. Noor Ibrahim
 
2. Hala Mahmoud
 
3. Nehal Soliman   
 
4. Dounia Taha   
 
5. Zeina Al Awady  
 
6. Amal Ahmad Arf Najjar  
 
7. Samar Abdul Hadi Habbal 
 
8. Sara Awad        
 
9. Mahasen Horani 
 
10. May M.M.