نسقي القبعة مع الفساتين بهذه الاساليب المميزة

نسّقي القبعة مع الفساتين بهذه الأساليب المميزة مع "هي"

نانسي شربل
29 أبريل 2024

تعود موضة الفساتين الفاخرة الى واجهة الموضة من جديد خصوصاً مع ارفاقها بصيحة القبعات الفاخرة والعصرية التي تمنحك ستايل متجدد وأناقة استثنائية لا مثيل لها في إطلالاتك المقبلة. ففي ظل كثرة الصيحات الرائجة والتي تضمن أناقة ساحرة، اختاري أجمل صيحات الفساتين البارزة بقبعات عصرية تبرز أناقتك بأسلوب ملفت للنظر.

من خلال الصور التي اخترناها لك، إليك أجمل الطرق لتنسيق موضة القبعة مع الفساتين بهذه الأساليب المميزة مع أفكار منعشة وصيحات راقية وتناسب كافة الأذواق.

موضة الفساتين الحريرية مع القبعة العريضة

موضة الفساتين الحريرية مع القبعة العريضة
موضة الفساتين الحريرية مع القبعة العريضة من دار Robert Wun

تألقي بموضة الفساتين الفاخرة التي تبرز بقصة حريرية لماعة مع تدرجات اللون البيج الفاتح الذي يبرز بكثير من الانوثة والجاذبية.

اختاري هذا التصميم من دار Robert Wun واحرصي على اسدال طبقات الاقمشة الى الاسفل مع الازرار الامامية العريضة والمتدرجة من الجهة الامامية بأسلوب هندسي ومتموج مع فصة الاكتاف المكشوفة وتفاصيل التول الطويل المتدرج على جوانب اليدين لجعل اناقتك مميزة.

فاحرصي مع هذا الفستان باختيار موضة القبعة العريضة والبيضاء بقصات جامدة ودائرية بطريقة تغطي الجبين بالكامل وتليق بموضة الفساتن البارزة بقصة الأكتاف المكشوفة.

موضة الفساتين السوداء مع القبعة المقلمة

موضة الفساتين السوداء مع القبعة المقلمة
موضة الفساتين السوداء مع القبعة المقلمة

وتبرز موضة الفساتين السوداء القصيرة والمتدرجة على شكل تصميم مريح وفضفاض ليرافق اطلالاتك المقبلة. فاختاري الفستان الحيوي والمفرغ على الجوانب، مع التألق بموضة القطع المنسدلة بتدرجات ملفتة على طول التصميم بأسلوب دار Louis Vuitton.

ننصحك باختيار هذا الفستان البارز من خلال الازرار الكبيرة الامامية والهندسية، مع تفاصيل القبعة المقلمة بلوني الابيض والاسود لترافق اطلالاتك اليومية بأسلوب متناسق بين القطع الاكسسوارات.

موضة الفساتين الزرقاء مع القبعة الصفراء

موضة الفساتين الزرقاء مع القبعة الصفراء
موضة الفساتين الزرقاء مع القبعة الصفراء من دار Maryling 

ومن الممكن أن تعتمدي في اطلالاتك المقبلة موضة الفساتين الزرقاء الطويلة والفضفاضة مع النقشات الحيوية البارزة على كامل التصميم بقصة محدّدة لمفاتن الجسم وتضمن لك إطلالة جريئة وعلى الموضة. كل ما عليك فعله هو اختيار الفستان الأزرق البارز بالازرار الامامية ليتم تنسيقه مع موضة القبعة الصفراء الشبابية والمتدرجة على الجبين مع فراغات الشبك لضمان أناقة لا مثيل لها في ساعات النهار.

موضة الفساتين البيضاء مع القبعة الجامدة

موضة الفساتين البيضاء مع الفبعة الجامدة ولمحبات اللون الابيض مع تفاصيل الفساتين اليومية والمستقيمة الفاخرة، انتقي من دار Leonard Paris قصة الفستان المريح والمتدرج بخطوط مستقيمة مع الجيوب الجانبية العريضة وتفاصيل الازرار الكبيرة والبارزة بأسلوب متقن. فلا تترددي بتنسيق هذا الفستان الكلاسيكي والمتدرج مع موضة الفبعة البيضاء الجامدة ذات الثنيات العريضة والمثنبة قليلاً بتدرجات مماثلة للفستان، بأسلوب أنيق وساحر.
موضة الفساتين البيضاء مع القبعة الجامدة من دار Leonard Paris

ولمحبات اللون الابيض مع تفاصيل الفساتين اليومية والمستقيمة الفاخرة، انتقي من دار Leonard Paris قصة الفستان المريح والمتدرج بخطوط مستقيمة مع الجيوب الجانبية العريضة وتفاصيل الازرار الكبيرة والبارزة بأسلوب متقن.

فلا تترددي بتنسيق هذا الفستان الكلاسيكي والمتدرج مع موضة الفبعة البيضاء الجامدة ذات الثنيات العريضة والمثنبة قليلاً بتدرجات مماثلة للفستان، بأسلوب أنيق وساحر.

موضة الفساتين المنقوشة مع القبعة المطبعة بالورود

موضة الفساتين المنقوشة مع القبعة المطبعة بالورود
موضة الفساتين المنقوشة مع القبعة المطبعة بالورود من دار Leonard Paris

وتبرز صيحات الفساتين المنقوشة بتدرجات هندسية ومطبعة بالورود مع النقشات الهندسية على طول التصميم لترافق اطلالاتك في سهرات الصيف. فانتقي التصميم المحدد من الخصر بطريقة عصرية وتألقي من دار Leonard Paris بالتصميم المتدرج مع القصة التي تنسدل الى أسفل الركبة مع الياقة العريضة والعالية.

ننصحك باختيار هذا الفستان الحيوي الذي يمنحك المدى والأناقة والجاذبية في الوقت عينه مع موضة القبعة العريضة والمنقوشة بتدرجات مماثلة لضمان أناقة ملفتة.