اجدد اصدارات العطور بنفحات الخضار المنعشة في الربيع من اشهر الماركات العالمية

عطور جديدة لفتتنا بنفحات من حديقة الخضروات ستشعرك ببهجة الربيع... إليك خواصها المميزة

نور عبد الساتر
25 فبراير 2024

في سعينا  المتجدد لإعادة تعريف الجمال، قررنا ان نعرفك على أجدد إبداعات التميز لتنشري عبير التألق المتجدد وتسطري فصلا جديدا وغير تقليديا في رحلة جمالك تزامناً مع إقبالنا على موسم الربيع. ومن هنا دعينا نغوص معا بالذكريات، الى يوم سعيد أمضيتيه بكل فرح بين أحضان الطبيعة، في حديقة خضراوات في الريف. النسيم المنعش يلاعب شعرك، أشعة الشمس تحتضنك بحب، ورائحة الخضار الطازجة تغمر حواسك... حقا إنها ذكريات لا تنسى، ولكن ما رأيك أن أخبرك بطريقة لإعادة إحياء الذكريات الممتعة التي أمضيتيها وسط أحضان الطبيعة؟ إنها العطور الجديدة بنفحات من حديقة على الخضروات، تجربة حسية وممتعة.

إكسري الروتين في إختيار نفحات العطور وتابعي معنا في هذا الموضوع، مميزات العطور المستوحاة من حديقة الخضروات.

أولا، لماذا نشجعك على تجربة هذه العطور؟

بلا شك إن تجربة هذه العطور الجديدة المستوحاة من حديقة الخضروات ستكون رحلة فريدة وممتعة لكل عشاق الابتكار والتجديد. فبعيدًا عن الروائح التقليدية مثل المسك والعنبر والورد، ستأخذك عزيزتي هذه العطور في رحلة استثنائية حيث يمكنك استنشاق روائح مبتكرة مثل ورق الطماطم والبندق المدخن والفطر.

ونرى ان هذه العطور تناسب الشخصيات الباحثة عن التجديد والمغامرة، الذين يحبون تجربة أشياء جديدة ومختلفة. يمكنك عزيزتي استخدام هذه العطور في المناسبات النهارية أو الصباحية، حيث تضفي لمسة من الانتعاش والحيوية على الجو العام. كما يمكنكإختيارها في الرحلات والنزهات في الهواء الطلق لإضفاء جو منعش ومميز. بإختصار، فإن اختيار هذه العطور يمكن أن يكون مثاليًا للأشخاص الذين يبحثون عن تجربة جديدة ومميزة، والذين يرغبون في التميز عن الآخرين بروائح مبتكرة ومنعشة. انطلقي واستكشفي عالم العطور الجديدة واستمتعي بتجربة فريدة تأخذك في رحلة عطرية لا تُنسى.

ـ عطر From the Garden المنعش من "ميزون مارجيلا" :

ميزون مارجيلا للعطور تُزيح الستار عن عطر From the Garden
ميزون مارجيلا للعطور تُزيح الستار عن عطر From the Garden

إنطلاقا من إيماننا بأن الجمال الطبيعي يفوز دوما، إخترنا لك عزيزتي عاشقة التميز هذا العطر المنعش من "ميزون مارجيلا" والذي يوقظ مشاعر الفرَح والبهجة جرّاء التواصل مع الطبيعة وملامسة التربة. لفت إنتباهنا كثيرا هذا العطر، فهو يستمدّ الوحي من حدائق مدينة بوليا الإيطالية، وذكريات قطف الطماطم تحت أشعة الشمس، ويختزل لحظة من السكون والهدوء بين أحضان الطبيعة المعطاءة. أعجبنا كثيرا كيف يستحضر العطر نفحات ورق الطماطم الأخضر، إحساس قطف الطماطم يدويًا. أمّا نفحات المندرين الأخضر المشرقة فتعكس الثمار الطازجة المقطوفة للتوّ من الحديقة، فيما توحي خلاصة الغرنوقي برائحة حدائق الورد. وأخيرًا خلاصة الباتشولي المفضلة لدينا،تنبض برائحة التربة التي تبقى على اليدَين بعد الاعتناء بالحديقة.

هذا العطر مثالي تماما للشخصيات التي تحب البساطة وتعشق الطبيعة. فمن أول رشة، أحسسنا وكأن العطر يتغنّى بجمال أبسط لحظات الحياة الجميلة، وتوحي كل نفحة من نفحاته بالتنزّه في حنايا الحديقة.

ـ عطر Mushroomمن علامة LOEWEضمن تشكيلة العطور المنزليّة LOEWE Home Scents:

عطر Mushroomمن علامة LOEWE
عطر Mushroomمن علامة LOEWE

 

هذا العطر هو ضمن تشكيلة العطور المنزليّة LOEWE Home Scents المؤلّفة من 12 عطر نباتيّ مستوحى من عبق الخضار والحدائق – تشكيلة من ابتكار مدير لويفي الإبداعي Jonathan Anderson بالتعاون مع خبيرة العطور في الدارNuriaCruelles.

عطر Mushroomمن علامة LOEWE ضمن تشكيلة العطور المنزليّة LOEWE Home Scents
عطر Mushroomمن علامة LOEWE ضمن تشكيلة العطور المنزليّة LOEWE Home Scents

أغرمنا حقا بهذا العطر المستوحى من النفحات الغنيّة لفطر بورتوبیلو الصالح للأكل، يتميّز عطر Mushroom بالنفحات الترابیّة التي تستحضر العبیر الأخاذ للفطر الطازج ويغني تشكيلة العطور المنزليّة LOEWE HomeScents بفضل تركیبته التي تعكس الإبداعات الواسعة التي تحملها الطبیعة. ونرى أنّ الإبداع الجديد هذا هو بمثابة احتفال بتنوّع الطبيعة الغنيّ مُعدّ لخلق أجواء حالمة وهادئة وملهمة في الوقت ذاته وفي أيّ مكان.

عطر Mushroom يتوفر على شكل شموع معطرة
عطر Mushroom يتوفر على شكل شموع معطرة 

والخبر الساربأنه متوفّر بتدرّجات الرمادي اللؤلؤيّ على شكل شموع معطّرة بثلاثة أحجام وحاملات من الشمع المعطّر وأعواد الخیزران المعطّرة ومعطّرات الجوّ المنزلیّة.

ـ عطر Roasted Hazelnut من علامة LOEWEضمن تشكيلة العطور المنزليّة LOEWE Home Scents:

1 رئيسية عطر Roasted Hazelnut من علامة LOEWE ضمن تشكيلة العطور المنزليّة LOEWE Home Scents
عطر Roasted Hazelnut من علامة LOEWE ضمن تشكيلة العطور المنزليّة LOEWE Home Scents

أمّا الإبداع الجديد الثاني ضمن هذه التشكيلة المختارة، فكما يوحي اسمه Roasted Hazelnut، هو مستوحى من رائحة البندق المدخّن المكوّنة من شذى الأخشاب الغنيّ الذي یتناغم مع النفحات الجوزيّة لیجسّد النكهة الشهیة والغنیة للعدید من أطباق الحلويات التي يعود أصلها إلى أوروبا. ومن خلال تجربتنا لهذا العطر، ومع نفحات التوابل والرائحة الدخانیّة الغنیّة، لاحظنا أنه يساعد على الإسترخاء، وكأنه معدّ لخلق أجواء دافئة وهادئة.

عطر Roasted Hazelnut يتوفر على شكل شموع معطرة
عطر Roasted Hazelnut يتوفر على شكل شموع معطرة

لا نخفي عنك عزيزتي، إنه متوفّر أيضًا على شكل شموع معطّرة بثلاثة أحجام وحاملات من الشمع المعطّر وأعواد الخیزران المعطّرة ومعطّرات الجوّ المنزلیّة، يتميّز بتدرّجات لون الأسود.

والآن أخبرينا عزيزتي هل تجرؤين على تجربة هذه العطور بنفحات متجددة وغير تقليدية بنفحات الخضار المنعشة تزامنا مع موسم الربيع؟