تريسي توتور وإريك أندرسون

الأزواج المشاهير الذين انفصلوا في عام 2023

عبد الرحمن الحاج
7 ديسمبر 2023

من نجوم الأفلام والمسلسلات وصولاً إلى المغنيين والموسيقيين، هناك العديد من الأزواج الذين قررا أن حبهم لن يستمر مدى الحياة، وبالتالي انفصلوا عن بعضهمفي عام 2023.

أزواج من المشاهير انفصلوا في عام 2023

تعرض السطور التالية حالات انفصال المشاهير في عام 2023، وما الذي تسبب في انفصال هؤلاء النجوم.

1. هيو جاكمان وديبورا لي جاكمان

هيو جاكمان وديبورا لي جاكمان
هيو جاكمان وديبورا لي جاكمان

أنهى هيو جاكمان وزوجته ديبورا لي زواجهما وديًا بعد 27 عامًا، وقال الزوجان في بيان تمت مشاركته حصريًا مع مجلة PEOPLE: "لقد حظينا بمشاركة ما يقرب من 3 عقود معًا كزوج وزوجة في زواج رائع ومحب، رحلتنا الآن تتغير وقررنا الانفصال لمتابعة نجاحنا الفردي".

وتابع البيان: "لقد كانت عائلتنا وستظل دائمًا على رأس أولوياتنا، ونحن نتعهد بهذا الفصل التالي بامتنان وحب ولطف، ونحن نقدر بشدة تفهمكم لاحترام خصوصيتنا بينما تتنقل عائلتنا في هذا التحول في حياتنا جميعًا".

وخلص البيان الذي وقعه "ديب وهيوجاكمان" إلى أن "هذا هو البيان الوحيد الذي سيدلي به أي منا بعد الانفصال.

2. جيني ماي جينكينز وجيري

جيني ماي جينكينز وجيري
جيني ماي جينكينز وجيري

جيري وجيني ماي جينكينز لم يعودا معًا، حيث تقدم مغني الراب بطلب الطلاق في 14 سبتمبر 2023 في أتلانتا، جورجيا، وفقًا للوثائق التي حصلت عليها مجلة PEOPLE. كان الزوجان متزوجين لمدة عامين ونصف وكان لديهما اتفاق ما قبل الزواج.

وجاء في ملف جيزي أن الزوجين السابقين "يعيشان حاليًا في حالة انفصال حقيقية"، وأن زواجهما "محطم بشكل لا رجعة فيه" مع عدم وجود أمل في المصالحة.

وذكرت الوثيقة أيضًا أن مغني الراب يريد مشاركة الحضانة القانونية المشتركة لابنتهما.

3.تريسي توتور وإريك أندرسون

تريسي توتور وإريك أندرسون
تريسي توتور وإريك أندرسون

كما انفصلا الزوجان تريسي توتور وإريك أندرسون بعد ثلاث سنوات ونصف معًا، وكشفت نجمة The Million Dollar List Los Angeles عن الأخبار على SiriusXM Jeff Lewis Live، وتحدثت بصراحة عن أحوالها منذ انفصالها.

4. خديجة حق وبوبي ماكراي

خديجة حق وبوبي ماكراي
خديجة حق وبوبي ماكراي

وقررت خديجة حق وبوبي ماكراي إنهاء زواجهما، وأعلنت ممثلة Sky High انفصالها عن لاعب اتحاد كرة القدم الأميركي السابق على موقع تبادل الصور، انستجرامInstagram في 18 أغسطس 2023.

وكتبت حق في بيان رسمي: "العائلة مهمة جدًا بالنسبة لي، ولسوء الحظ، أوصلتني الحياة إلى تحول هائل، وبعد 13 عامًا من الزواج، و16 عامًا معًا وإنجاب 4 أطفال رائعين، توصلت إلى نتيجة صعبة للغاية مفادها أنه بينما لدي أنا وبوبي قدرًا كبيرًا من الحب لبعضنا البعض، فمن الأفضل أن نمضي قدمًا بشكل منفصل".

5. بريتني سبيرز وسام أصغري

بريتني سبيرز وسام أصغري
بريتني سبيرز وسام أصغري

وانفصلت بريتني سبيرز وسام أصغري بعد 14 شهرًا من الزواج، حسبما أكدت مصادر متعددة لمجلة PEOPLE في 16 أغسطس، وفي وقت لاحق، أخبر مصدر مجلة PEOPLE أن أصغري تقدم بطلب الطلاق من المغنية العالمية.

6. كوري فيلدمان وكورتني آن

كوري فيلدمان وكورتني آن
كوري فيلدمان وكورتني آن

بينما أعلن كوري فيلدمان انفصاله عن زوجته كورتني آن ميتشل بعد زواج دام سبع سنوات، وسط ظروفها الصحية المستمرة.

وقال الممثل والموسيقي في بيان حصلت عليه مجلة PEOPLE يوم 8 أغسطس، إن إعلانه للخبر "ببالغ الحزن" عن انفصال الاثنين "بعد سنوات عديدة رائعة معًا".

وقال فيلدمان: “لقد مررنا بالكثير معًا وما زال لدينا الكثير من الحب والاحترام لبعضنا البعض، وليس هناك من يلوم، وهذه حالة أصبحت فيها الحياة صعبة حقًا، حيث تتعامل كورتني مع مشكلات صحية.

7. كايتلين بريستو وجيسون تارتيك

كايتلين بريستو وجيسون تارتيك
كايتلين بريستو وجيسون تارتيك

وأنهت كايتلين بريستو وجيسون تارتيك خطوبتهما، وأعلنوا الأخبار في 6 أغسطس علىانستجرامInstagram.

وكتب الزوجان: "بعد مشاركة الأخبار مع العائلة والأصدقاء المقربين أولاً، وأخذ الوقت الكافي لمعالجتها بشكل صحيح بأنفسنا، نشعر بالحزن بقلوب مثقلة لمشاركة أننا قررنا إنهاء خطوبتنا"، وتمت مشاركة المنشور على صفحتيهما على وسائل التواصل الاجتماعي.

واختتموا الرسالة المطولة بالتفكير في الوقت الذي قضوه معًا وكتبوا: "نحن ممتنون للغاية للذكريات التي جمعناها معًا، ولدعمكم لنا وللأولاد على مر السنين، وللمضي قدمًا، سنحظى دائمًا بهذا المستوى من الدعم لبعضنا البعض، ولا نعرف ما يخبئه المستقبل، لذا يرجى المحاولة ليحتفظوا لنا بمساحة في قلوبكم".

8. صوفيا بوش وجرانت هيوز

صوفيا بوش وجرانت هيوز
صوفيا بوش وجرانت هيوز

وتقدمت صوفيا بوش بطلب الطلاق من جرانت هيوز في 4 أغسطس بعد 13 شهرًا من الزواج، وقال مصدر مقرب من الزوجين: "كانت صوفيا وغرانت صديقتين لمدة 10 سنوات، وقد ارتبطتا ببعضهما البعض خلال أزمة فيروس كورونا من خلال حبهما لخدمة المجتمع".

وتابع: "إنهم يواصلون إدارة مؤسستهم غير الربحية معًا ويظلون أصدقاء جيدين".

وجاءت هذه الأخبار بعد سبعة أسابيع من احتفال بوش بذكرى زواجهما في منشور على موقع إنستغرام.

9. روزاليا وراو اليخاندرو

روزاليا وراو اليخاندرو
روزاليا وراو اليخاندرو

في نهاية شهر يوليو 2023 أعلن أنروزاليا وراو أليخاندرو انفصلا عن بعضهما، وكان الزوجان، اللذان أعلنا خطوبتهما في مارس الماضي، قد انفصلا بعد أكثر من ثلاث سنوات معًا، وقالت المصادر إنه على الرغم من الحب والاحترام الذي يكنه المغنيان لبعضهما البعض، إلا أنهما اتفقا على إنهاء خطوبتهما.

10. أريانا غراندي ودالتون غوميز

أريانا غراندي ودالتون غوميز
أريانا غراندي ودالتون غوميز

وانفصلت أريانا غراندي ودالتون غوميز بعد أن عقدا قرانهما في مايو 2021.

وهما يعملان بهدوء ومحبة على صداقتهمامنذ ذلك الحين، حسبما أكد مصدر لمجلة PEOPLE في منتصف يوليو.

11. صوفيا فيرجارا وجو مانجانيلو

صوفيا فيرجارا وجو مانجانيلو
صوفيا فيرجارا وجو مانجانيلو

وانفصلت صوفيا فيرجارا وجو مانجانيلو بعد سبع سنوات من الزواج، في منتصف يوليو.

وقال الزوجان في بيان رسمي: "لقد اتخذنا القرار الصعب بالطلاق"، وتابع: "باعتبارنا شخصين يحبان ويهتمان ببعضهما البعض كثيرًا، فإننا نطلب بأدب احترام خصوصيتنا في هذا الوقت ونحن نتنقل في هذه المرحلة الجديدة من حياتنا".

12.كايل ريتشارد زومو ريسيو أومانسكي

كايل ريتشارد زوموريسيو أومانسكي
كايل ريتشارد زوموريسيو أومانسكي

في 3 يوليو 2023 أعلن أن كايل ريتشارد زوم وريسيو أومانسكي انفصلا بعد 27 عامًا من الزواج.ونقلت تقارير صحفية حينها عن مصادر مقرب من الزوجين قولها: "لقد انفصل كايل وموريسيو منذ فترة ولكنهما ما زالا يعيشان تحت نفس السقف، ويظلان ودودين بينما يكتشفان ما هو التالي بالنسبة لهما ولعائلتهما".

13. تايلور سويفت وماتي هيلي

تايلور سويفت وماتي هيلي
تايلور سويفت وماتي هيلي

وبعد إثارة الشائعات الرومانسية لمدة شهر تقريبًا، أعلنتتايلور سويفت وماتي هيلي انفصالهما، حسبما أكد موقع PEOPLE في أوائل يونيو، وقال مصدر: "لقد استمتعت معه، لكن الأمر كان دائمًا غير رسمي".

14. بيلي إيليش وجيسي رذرفورد

بيلي إيليش وجيسي رذرفورد
بيلي إيليش وجيسي رذرفورد

انفصلت بيلي إيليش وجيسي روثرفورد في منتصف شهر مايو بعد أقل من عام من المواعدة، وقال أحد ممثلي إيليشفي بيان له إنهما انفصلا وديًا وظلا صديقين حميمين.