المكياج الأرجواني موضة خريف 2023... إليك الخطوات مع المستحضرات المطلوبة

المكياج الأرجواني موضة خريف 2023... إليك الخطوات مع المستحضرات المطلوبة

نور عبد الساتر
15 أكتوبر 2023

تعتبر الألوان الجريئة واللافتة جزءا من اتجاهات ألوان مكياج خريف 2023.  ومن بين هذه الالوان الجريئة، لفتتنا كثيرا إطلالة مكياج كاميلا باللون الارجواني الايقوني، والذي يمنح الوجه اشراقة خاصة ويضفي جاذبية مميزة. وهذا اللون يعبر عن الجرأة والثقة في الذات، وهو يناسب جميع الوان البشرة ويضفي لمسة سحرية على المظهر العام. جمعنا لك في هذا الموضوع مجموعة من اجدد مستحضرات التجميل من علامة "كيكو ميلانو kiko Milano" اللازمة لتتألقي بمكياج اورجواني ايقوني على من وحي كل من إطلالة النجمة كاميلا كابيو، او عارضة دار الأزياء Richard Quinn لموسم الخريف الحالي، كما يمكنك الإطلاع على العديد من رسمات المكياج الأرجواني كما الصور المرفقة.

1  رئيسية عارضة دار Richard Quinn )
عارضة دار Richard Quinn )

تابعي معنا المستحضرات اللازمة لتطبيق هذا اللوك الأيقوني بكل احترافية.

تأسيس البشرة للوك المكياج الارجواني بأسلوب كاميلا كابيو:

تألقت كاميلا  بمكياج بشرة مات وخالي من العيوب. ركز المكياج على إظهار نقاء البشرة وحمرة الخدود الوردية بطابع انثوي جذاب. إليك عزيزتي المستحضرات اللازمة لمكياج بشرة مثالي ومتورد على غرار اطلالة كاميلا:

نجمة البوب كاميلا كابيلو بمكياج اورجواني من حسابها
نجمة البوب كاميلا كابيلو بمكياج اورجواني من حسابها

ـ فاونديشن Velvet Sheer من مجموعة CRAZY ‘90S من OKIKO MILAN:

فاونديشن Velvet Sheer BY KIKO MILANO
فاونديشن Velvet Sheer BY KIKO MILANO

تعجبنا كثيرا تركيبة هذا المستحضر الرائعة والمغذية حيث يحتوي على الفيتامين إي وزبدة الشيا وحمض الهيالورونيك وخلاصة أوراق الألوي فيرا.ابدئي بتطبيق فاونديشن Velvet Sheer بفرشاة التطبيق المدمجة ووزعيه على كل بشرتك. من خلال تجربتنا لهذا الفاونديشن نؤكد لك انه سيمنحك لمسة طبيعية مثالية مشرقة وغير لامعة فهو يحدّ من شوائب البشرة ويجانس لونها مما سيمنحك مكياج بشرة مثالي بأسلوب كاميلا كابيو.

كونسيلر Incredible Duo لمجموعة CRAZY ‘90S من OKIKO MILAN:

كونسيلر Incredible Duo BY KIKO MILANO
كونسيلر Incredible Duo BY KIKO MILANO

طبّقي كونسيلر Incredible Duo على شكل إصبع لإضفاء الإشراق على الشوائب وبقع بشرة الوجه الباهتة بالإضافة إلى الهالات السوداء تحت العين. اعجبتنا كثيرا تغطية هذا الكونسيلر وملمسه السلس على البشرة ونرى انه مناسب جدا للمبتدأت. نؤكد لك عزيزتي انك لن تجدي أي صعوبة في تطبيق هذا المستحضر بفضل أداة التطبيق الإسفنجية التي توفّر تغطية خفيفة متوسطة قابلة للتعزيز على الأماكن المحدّدة من بشرتك حيثما تريدين!

الكونتور الجديدFace 2 in 1لمجموعة CRAZY ‘90S من OKIKO MILAN:

الكونتور 2-in-1 Face  BY KIKO MILANO
الكونتور 2-in-1 Face  BY KIKO MILANO

حان وقت تحديد ثنايا وجهك بالتقنية المستخدمة في لوك المكياج الارجواني لكاميلا مع إصبع الكونتور 2-in-1 Face الذي يدمج ما بين لونين لتحققي تأثيراً ثلاثيّ الأبعاد. لفتنا كثيرا التأثير اللوني الآسر لهذا الكونتور  مع قوام قابل للدمج  بكل سهولة. كما يعدّ إصبع الكونتور 2-in-1 Faceسهل الاستخدام والدمج فنحن لا نستغني عنه حتى أثناء التنقل.

بلاش البودرة Rock And Blush  لمجموعة CRAZY ‘90S من OKIKO MILAN:

بلاش البودرة Rock And Blush BY KIKO MILANO
بلاش البودرة Rock And Blush BY KIKO MILANO

أصبح الآن بإمكانك عزيزتي إضفاء لمسة تورّد مذهلة على وجهك بحسب أسلوبنجمة البوب كاميلالإطلالة مفعمة بالانوثة . التقطي البلاش البودرة Rock And Blush الغني بالأصباغ وطبقيه فوق عظمة الخد. اعجبنا كثيرا هذا البلاش فهو يتمتّع بلمسة حريرية غير لامعة، ويأتي في عبوة مدمجة بتصميم ملفت للأنظار ويعبق برائحة عطريّة لا تقاوم.

مكياج عيون باللون الارجواني الايقوني بأسلوبكاميلا كابيو:

اعجبنا كثيرا مكياج العيون الساحر باللون الارجواني الذي اعتمدته كاميلا فبدت في قمة الجاذبية والتألق. اختارت كاميلا درجة مميزة من اللون الارجواني اللامع واضافت معها القليل من الغليتر اللامع حول زاوية العين لإنارتها وتوسيعها. يليق هذا اللوك بالكثير من المناسبات كما انه يتميز بطابع انثوي ناعم وملفت. يمكنك ان تبدعي في اختيار درجة اللون الارجواني التي تعجبك وتعزز جمال عينيك. اكتشفي ابرز المستحضرات من كيكو ميلانو والتي ننصحك بها لتطبيق هذا اللوك الايقوني بكل احترافية:

ماسكارا الحواجب Comb & Defineلمجموعة CRAZY ‘90S من OKIKO MILAN:

ماسكارا الحواجب Comb & Define By KIKO MILANO
ماسكارا الحواجب Comb & Define By KIKO MILANO

لا تكتمل إطلالة العيون الساحرة إلّا مع هندمة الحواجب باستخدام ماسكارا الحواجب Comb & Define بتركيبة الجِل المميّزة للتباهي بحاجبين جذابين. من خلال تجربتنا لهذا المستحضر لاحظنا انه يمتاز بقوام خفيف يجفّ بسرعة عند تطبيقه.كما ولفتنا كثيرا تزويده بفرشاة مزدوجة الرأس تمكنك من ابتكار مختلف الإطلالات، حيث يمكنك استخدام طرف الفرشاة المزوّد بشعيرات لتعديل شكل الحواجب فيما يُستخدم جانب الفرشاة بشكل مشط لتفريق الشعيرات.

باليت ظلال العيون Colour Explosion  لمجموعة CRAZY ‘90S من OKIKO MILAN:

باليت ظلال العيون Colour Explosion  By KIKO MILANO
باليت ظلال العيون Colour Explosion  By KIKO MILANO

استخدمي الفرشاة لتطبيق ظلال عيون ارجوانية من باليت ظلال العيون Colour Explosionوالتي تضمّ ستة ألوان، لتتألّقي بإطلالة مشرقة وجذابة. ننصحك كثيرا بهذه الباليت والتي تحتوي على مزيج من اللمسات لابتكار عدد لا يُحصى من إطلالات العيون، حيث تتلاقى اللمسات غير اللامعة والميتاليكية والبرّاقة معاً لإبراز جاذبية عينيك.

ماسكارا 36H  Lasting Volume & Length Effect Byلمجموعة CRAZY ‘90S من OKIKO MILAN:

ماسكارا 36H Lasting Volume & Length Effect By KIKO MILANO
ماسكارا 36H Lasting Volume & Length Effect By KIKO MILANO

عززي جمال عينيك مع ماسكارا 36H Lasting Volume & Length Effect. لاحظنا ان هذه المسكاراتوفر لمسة داكنة جدّاً لتعزيز كثافة الرموش، وتحديدها ومنحها لوناً قابلاً للتعزيز بتمريرة واحدة. ننصحك بعدم الإستغناء عن هذه المسكارا لإطلالة عيون الساحرة.

مكياج ارجواني مع الرموش البارزة
مكياج ارجواني مع الرموش البارزة

إطلالة شفاه جذابة على غرار إطلالة شفاهكاميلا كابيو:

تميز مكياج شفاه كاميلا بطابع مفعم بالحياة واللمعان. حيث اعتمدت لوك شفاه وردي جميل مع الغلوس اللامع اضاف لمسة من الضوء النجوم لإطلالتها. اليك عزيزتي خياراتنا من مستحضرات تجميل من علامة كيكو ميلانو لتطبيق هذا اللوك:

أحمر الشفاه السائل غير اللامع Matte Liquid Lip Colour لمجموعة CRAZY ‘90S من OKIKO MILAN:

أحمر الشفاه السائل غير اللامع Matte Liquid Lip Colour BY KIKO MILANO
أحمر الشفاه السائل غير اللامع Matte Liquid Lip Colour BY KIKO MILANO

استخدمي أحمر الشفاه السائل غير اللامع Matte Liquid Lip Colour لإضفاء لمسة لونية خفيفة. لاحظنا ان تأثيره الجذابيدوم حتى 10 ساعات على شفتيك. يعجبنا كثيرا ان هذا المستحضر يأتي مع أداة تطبيق مزدوجة الرأس، بفرشاة مثالية لتحديد الشفاه من الطرف الأوّل ورأس إسفنجي من الطرف الثاني لتنعيم قوامه والحصول على تأثير خافٍ للشوائب.

ملمّع الشفاه Give Me More Volumizing Gloss  BY KIKO MILANO:

ملمّع الشفاه Give Me More Volumizing Gloss  BY KIKO MILANO
ملمّع الشفاه Give Me More Volumizing Gloss  BY KIKO MILANO

لتتألّقي بشفاه فائقة اللمعان كنجمة البوب كاميلا، ما عليك سوى استخدام ملمّع الشفاه Give Me More Volumizing Gloss. لفتنا ان هذا الغلوس يمتاز بتركيبة خفيفة غنية بالأصباغ وغير لاصقة تمنحك شفتين ناعمتين وممتلئتين بشكل ملحوظ. من خلال تجربتنا نؤكد لك انه سهل التطبيق بفضل أداة التطبيق المرنة. كما وستغمرك رائحة توت العلّيق التي تعبق حنيناً إلى الماضي.

استمتعي بتجربة هذه المستحضرات الجديدة من كيكو ميلانو وتألقي بإطلالة مكياج ارجواني لا تنسى في موسم خريف 2023.