زفاف تحت ضوء القمر

ثيمات زفاف هذا الموسم تجمع الغرابة والجمال وحتى الجرأة!

1 سبتمبر 2023

ثيم الزفاف هو موضوع تختاره العروس لزفافها، يطبق على الزينة وإطلالة العروسين وحتى الزفة والكيك. وقد نعتقد بأن جميع لعرائس يفضلن الثميات الكلاسيكية التي تخلق جواً رومانسياً بين الضيوف، على العكس فقد نجد بعض العرائس يخترن ثيمات أعراس غريبة وجريئة جداً تشبه شخصيتهن.

فهل سبق وأن شاهدت زفاف من وحي علامة الأزياء الشهيرة ديور؟  أم شاهدت زفافاً وسط الصخور الأنهار ونافورات الماء؟ كلها ثيمات زفاف غريبة اهتارتها عرائس حقيقيات ليوم عرسهن، تعالي لنشاهد أجرأ وأغرب ثيمات الزفاف التي شاهدناها هذا الموسم وكوني مستعدة لرؤية أجمل الثيمات الخارجة عن المألوف، ثم أخبرينا هل تتمتعين بالجرأة الكافية ويمكن أن تطبقي هذه الأفكار لزفافك؟

أعراس فخمة وكبيرة
أعراس فخمة وكبيرة

ثيم زفاف مستوحى من مسارح الغناء

ثيم زفاف يكشف عن تجربة مذهلة تعرض مزيجاً من التقاليد والحداثة في الهند، التقاء عظمة الحب والتقاليد في حفل الزفاف الضخم هذا في نيودلهي والذي تم بناؤه على مساحة 122 ألف قدم، ستشاهدين المسرح الضخم والتصاميم المبدعة إلى الهياكل الضخمة، ارتقت عناصر البناء بالاحتفال إلى أجواء جديدة غير مألوفة.

حب في الهواء الطلق تحت ضوء القمر

استوحى العروسان ثيم زفافهما من القمر وشكله، حيث شاهدنا زفافاً يحتفي بالحب تحت ضوء القمر في غابات الأرز في لبنان. جلب العروسان أجواء الحب إلى زفاف في الهواء الطلق مع تصميم عملاق للقمر يمكن التقاط الصور التذكارية إلى جانبه.

زفاف تحت ضوء القمر
زفاف تحت ضوء القمر

ثيم الباربي غريب نوعا ما أليس كذلك؟

بما أن الإطلالات والديكورات المستوحاة من الدمية باربي مازالت مستمرة، طبقت هذه العروس ثيم الباربي على حفل خطوبتها. ارتدت الزهري ووزعته في كل مكان من زفافها. يمكن القول بأن ثيم الزفاف الباربي جريء نوعا ما لاختيار إطلالة تشبه الباربي وصديقها كين ومن ثم تطبيق اللون الزهري في كل تفصيل وزاوية من الزفاف.

ثيم زفاف غريب من الخيال

الحب في الجنة! الألوان النابضة بالحياة ونوافير المياه والعناصر الطبيعية المذهلة كانت أساس هذه القطعة الصغيرة من الجنة على الأرض كان حفل الزفاف هذا عبارة عن تجربة كاملة أذهلت جميع حواس الضيوف من الصور إلى الأصوات الطبيعية ورائحة الزهور! ستشاهدين نوافير المياه وحتى النهار الاصطناعي إضافة إلى كمية كبيرة من الزهور والنباتات التي أضفت جواً رائعاً على الحفل.

وجبات  طعام سريعة خلال حفل الزفاف

كمية المرح والأجواء الفرحة في هذا الزفاف لا توصف، حتى أن نهايته بفكرة توزيع وجبات طعام سريع من ماكدونالدز كانت فكرة بغاية الروعة والحماسية. فكرة غريبة لثيم زفاف جريء قدمه هذين العروسين، أعتقد أنها فكرة لا يجرؤ على تطبيقها الكثيرون هل توافقينني الرأي؟

ثيم زفاف كله مستوحى من دار ديور

https://www.instagram.com/p/CvFXP2aMfSh/?img_index=1

نحن على ثقة بأن كل العرائس والسيدات حلمهن ارتداء تصاميم دار ديور، لكن أن تأتي العروس بتصاميم وفساتين هذا الدار إلى زفافها فهذا أمر جريء وغريب لكن مميز بالفعل. وضعت فساتين دار ديور بالترتيب وعرضت أمام المدعوين، ليس فقط الفساتين يا عزيزتي بل كل الديكور وثيم الزفاف استوحي من هذه الدار العريقة في عالم الموضة.

ثيم زفاف مستوحى من ديور
ثيم زفاف مستوحى من ديور

أجواء فرنسية بامتياز في هذا الزفاف

صحيح أن العروس لها حرية الإختيار من بين الثيمات الأقرب إلى شخصيتها، لكن لمسة وجرأة منظم الزفاف لها دورها أيضاً. مهما كان ثيم الوفاف خارج عن المألوف فإن كيفية تطبيقه تبقى هي الأهم. من هذا الزفاف الملوكي والضخم الذي أقيم في فرنسا ستشاهدين كعكة زفاف خيالية يبلغ ارتفاع هذه الكعكة 3.5 متراً وعرضها 2.5 مترًا وتحتوي على أكثر من 4 آلاف وردة سكر، لذا كل تفاصيل هذا الزفاف خيالية يمكنك أن تستوحي منها تفاصيل أخرى لزفافك.

ثيمات اعراس من أجواء باريس الفاخرة
ثيمات اعراس من أجواء باريس الفاخرة

ثيم زفاف رومانسي جداً وفخم أيضاً

أن تزيني طاولات الزفاف بالورود فهذا أمر طبيعي، لكن أن تكون الورود هي الطاغية على كل تفصيل في زفافك فهذا أمر غريب وجريء ومميز أيضاً. حيث شاهدنا هذا الزفاف المستوحى من الورود بأجوائه الفخمة والكبرة يمكن القول بأنه زفاف رومانسي جداً وجريء جداً يمكن أن تستوحي منه افكاراً لزفافك.