مجموعة Nadine Merabi لخريف 2023... تصاميم مثالية لغروب الشمس في الجنّة

مجموعة Nadine Merabi لخريف 2023... تصاميم مثالية لغروب الشمس في الجنّة

2 أغسطس 2023

"Sunset in Paradise" هو عنوان مجموعة RESORT الجديدة لخريف وشتاء 2023 التي أطلقت علامة NADINE MERABI مؤخرًا الجزء الأول منها، الذي بات متوفرًا حصريًا عبر موقعها الإلكتروني nadinemerabi.com.

التصاميم الأربعة الأولى من مجموعة ريزورت خريف وشتاء 2023 للمصممة نادين مرابي NADINE MERABI، تميّزت بقصات الـ cut-out وجاءت مزدانة بالترتر، في إطلالات جاهزة لتأخذك إلى حلبة الرقص. تم إطلاق هذه التصاميم في أول مجموعة ريزورت للعلامة هذا العام باللون الأبيض، وتم تجديدها الآن باللون الأسود والأزرق المائي والوردي لمجموعة 23 RESORT التي حملت عنوان Sunset in Paradise.

تميّز تصميم كل من CAITLIN Black Mini و COURTNEY Black Midi Dress بالترتر الأسود على قاعدة شبكية ممتدة مما يخلق بريقًا خالدًا وقصة جذابة، واكتمل اللوك مع حزام وخصر يزيّنه الطيات وأكمام طويلة وإبزيم دائري ذهبي اللون. كل من CAITLIN Aqua Mini وCAITLIN Pink Mini جاءت بميزات التصميم نفسها مثل CAITLIN Black، ومع ذلك، فإن مشبك البيان المميز في CAITLIN Pink عبارة عن إبزيم دائري منقوش باللون الذهبي بما في ذلك تفاصيل الحجر الوردي غير اللامع، واكتمل تصميم CAITLIN Aqua بنفس الإبزيم ولكن مع تفاصيل الحجر المائي غير اللامع.

فستان CAITLIN Black Mini
فستان CAITLIN Black Mini
فستان COURTNEY Black Midi Dress
فستان COURTNEY Black Midi Dress 
فستان CAITLIN Aqua Mini
فستان CAITLIN Aqua Mini 
فستان CAITLIN Pink Mini
فستان CAITLIN Pink Mini

في المقابل، تميّز تصميم LARA وLUCINDA بالترتر الوردي في فستان يعانق الجسم وجمبسوت واسع يعزز شكل القوام. يتميز كلا التصميمين بـ"بوستيه" سفلي وأشرطة مقيدة بسلاسل قابلة للفصل مع أداة ضبط مطاطية في الخلف لتمكين مرتديها من الاختيار المناسب. LUCINDA هو تصميم متجدد للعلامة التجارية، وقد تم تجديده الآن بالترتر الوردي في هذه المجموعة.

تصميم LARA
تصميم LARA
LUCINDA جمبسوت
LUCINDA جمبسوت

التصميمان الأخيران ضمن هذه المجموعة هما LARISSA و GIANNA. كلا التصميمين جديدين وحصريين ولكنهما يشبهان إلى حد كبير CAITLIN و COURTNEY. يتميزان بالقصة نفسها وفتحات الـ cut-outs في الخلف والجانب لتعزيز قوامك. لاريسا LARISSA، جمبسوت من الجيرسيه بأكمام طويلة وفتحة رقبة على شكل V، مع وسادات كتف وبنطلون واسع. تصميم GIANNA يتميّز بتنورة منسدلة مقطوعة بنمط دائري لخلق حافة ضخمة. تم استكمال كلا التصميم بإبزيم دائري منقوش باللون الذهبي بما في ذلك تفاصيل الحجر الأسود المرصع بالجواهر.

LARISSA جمبسوت
LARISSA جمبسوت
تصميم GIANNA
تصميم GIANNA

تكمل هذه الأنماط الثمانية مجموعة NADINE MERABI لخريف وشتاء '23 RESORT ، Sunset in Paradise.