كونسيلر "ستيلو كوريكت" من Sisley لبشرة نقيّة من خالية الشوائب

لا شك بأننا نعيش عصر "الفلاتر"، فمعظم صورنا وحتى صور المشاهير يتم تعديلها للحصول على بشرة مثالية خالية من العيوب والشوائب، لكن هذه الخطوة لا تحقق لنا سوى الوهم لدقائق بكونها مرتبطة بلحظة التقاط الصور، لكن، يمكن تحقيق نتيجة أكثر استمرارا وبدون خدعة الفلاتر من خلال استخدام "ستيلو كوريكت" STYLO CORRECT الجديد، الكونسيلر الفريد من نوعه من سيسلي Sisley ، لتحصلي على بشرة حقيقية وطبيعية نيود خالية من الشوائب، من الصباح حتى المساء! فتعرفي معنا اكثر على مميزات هذا المستحضر الرائع الذي جربته شخصياً وحقق لي نتيجة أكثر من مذهلة.

"ستيلو كوريكت" STYLO CORRECT الجديد لا بد من تجربته

هذا الخريف، لا بد ان تتبني شعار الجمال "بدون فلتر"، وليست هذه العبارة شعارا فقط، انما يمكنك ترجمتها بالحصول على بشرة صحيّة ونقيّة وناعمة ومشرقة، بشرة طبيعية نيود خالية من الشوائب، من الصباح حتى المساء، من خلال مستحضر "ستيلو كوريكت"- stylo correct من سيسلي Sisley الذي يتمتع بمؤثرات خاصة جدًا، وبالتالي، قولي وداعًا لفلاتر التصوير في الهاتف الذكي، واستخدمي هذا الكونسيلر الذي يعد المصحح الأول بمهارة لكافة الشوائب في البشرة ويساعد على التقليل من مظهرها.

"ستيلو كوريكت" STYLO CORRECT

ستيلو كوريكت" STYLO CORRECT الجديد من سيسلي Sisley يعمل اذا على تصحيح الشوائب على الفور، يومًا بعد يوم، وعند كل استخدام، وذلك بفضل مفعول ومقومات العناية بالبشرة التي تجعل من الشوائب أقل وضوحًا.

جميعنا نعاني من مصادر قلق من البشرة الباهتة إلى البقع والهالات السوداء وعيوب التصبغ والخطوط الرفيعة  والتي تحتاج إلى حل خاص بها، إلا ان مستحضر "ستيلو كوريكت" Stylo Correct من سيسلي Sisley يُكمّل روتين "البشرة المثالية". يعزز مفعول وعمل مستحضر "فيتو سيرن إكلا" Phyto-Cernes Éclat، الذي يخفي الهالات السوداء وعلامات التعب، وقلم الهايلايتر "ستيلو لوميير" Stylo Lumière، الذي يعمل على التفتيح وإضاءة أجزاء من الوجه.

قوى "ستيلو كوريكت" STYLO CORRECT الخارقة

ستيلو كوريكت" STYLO CORRECT الجديد يتميز بقوى خارقة، من التغطية واخفاءالشوائب، الى القدرة على تحويل الملمس واللون، مرورا بالفعالية التي يوفرها للبشرة، وليس آخرا بسهولة تطبيقه بلحظات، فنشرح لك كل نقطة لتوضيح هذه المميزات التي أبهرتنا في النتيجة بعدما جربناه شخصياً.

التغطية وهدية الاخفاء

تحلم المرأة بالحصول على مستحضر يوفر تغطية كاملة خفيفة الوزن، بشكل تمتزج وتعانق البشرة تماماً بحيث تصبح غير قابلة للكشف، وهذا ما يحققة مستحضر "ستيلو كوريكت" STYLO CORRECT الجديد، وكل ما عليك وضع طرف العصا على الشوائب ومشاهدتها تختفي، ثم استخدام طرف الفوم لمزج وتنعيم أي من الحواف.

"ستيلو كوريكت" STYLO CORRECT

القدرة على تحويل الملمس واللون

مع تأثير التركيز الناعم والإشراق الفوري يترك هذا المستحضر البشرة تبدو أكثر تناسقًا ويعمل على إخفاء كافة العيوب والتصبغ. قولي وداعاً للمسام البارزة والبقع والخطوط الرفيعة، والخشونة، والبقع الداكنة والاحمرار!

فعّالية العناية بالبشرة

التقدّم خطوة الى الامام مع "ستيلو كوريكت"Stylo Correct  تعني اخفاء الشوائب دون تجفيف البشرة. مع الاستخدام المستمر، تبدو البشرة أكثر جمالاً. يعمل الـ ألفا-بيسابولول من أصل طبيعي على تهدئة البشرة.

التطبيق الدقيق

اما بالنسبة الى الخطوة المهمة في تطبيق "ستيلو كوريكت"Stylo Correct  يوفر أيضًا تطبيق دقيق للمرأة، فهو يتسم بتصميم مميز 2 في 1، خفيف الوزن وسهل الاستخدامملبياً كافة الاحتياجات. بدءا من شكله الرفيع والمحمول، الذي يتناسب وكافة الأماكن، يجعل منه الرفيق المثالي الذي يكون دائمًا في متناول اليد للمسات التصحيح، مرورا بشكله الذكي ذات الطرفين حيث يتميز برأس دقيق للتطبيق المثالي على كافة المناطق الدقيقة وطرف آخر من الفوم لمزج المستحضر.

مجموعة ألوان واسعة

والآن نصل الى مجموعة الألوان التي يتمتع بها مستحضر "ستيلو كوريكت"Stylo Correct ، فالخبر السار جدا بأنه

يتوفر لكل الوان البشرة ليتناسب مع أكبر عدد ممكن من تدرجات ألوان البشرة،فهناك 11 لونًا مختلفًا بألوان تحتية محايدة

وخمسة مستويات من الكثافة: ناعم، خفيف، متوسط، داكن، وعميق.

كذلك، يتوافق كل لون مع الوان كريم الأساس من سيسليSisley ، مما يجعل مطابقته سهلة للغاية. لذلك، إذا كنت تستخدمين عادةً كريم أساس 2N أو 2W، فعليك استخدام "ستيلو كوريكت" Stylo Correct no. 2.

الثلاثية أصبحت كاملة!

الإخفاء، التصحيح، والإشراق ...لقد قمت بتغطية كافة الأساسيات المرجوة. وتقدّم سيسلي Sisley الآن ثلاث طرق متخصّصة للحصول على بشرة خالية من العيوب. ثلاث مستحضرات ذات مزايا تكميلية مصمّمة ليتمّ دمجها وفقًا لاحتياجاتك، وهي:

الإخفاء، التصحيح، والإشراق

"فيتو-سيرن إكلا" Phyto-Cernes Éclat

"ستيلو كوريكت" Stylo Correct

"ستيلو لوميير" Stylo Lumiére

وبعد كل هذه المميزات التي ذكرناها لك، وبعد تجربتنا الشخصية، ننصحكم بتجربة "ستيلو كوريكت" STYLO CORRECT الجديد من سيسلي مع بقية المستحضرات التي تكمل عنايتك بالبشرة، للحصول على بشرة مثالية خالية من كل الشوائب، ولن تحتاجي بعدها الى استخدام الفلاتر.