فيلم "2 Black Panther" يواصل تحقيق أرقامه القياسية.. تعرفوا على إيرادات البوكس أوفيس

يواصل فيلم "2 Black Panther" إيراداته القياسية، مُحتلًا الصدارة في شباك التذاكر في عطلة نهاية الأسبوع الثانية، حيث تفوق حتى على إصدارات الأفلام الجديدة التي تم طرحها مؤخرًا، وسجل إيرادات إضافية بقيمة 18 مليون دولار في يوم الجمعة.

إيرادات فيلم "2 Black Panther"

للأسبوع الثاني على التوالي، تصدر فيلم "2 Black Panther" الذي تم طرحه بعنوان "Wakanda Forever" قائمة شباك التذاكر، حيث سجل ما يقرب من 18 مليون دولار في إيرادات يوم الجمعة، وفقًا لتقرير مجلة فارايتي الذي أشار أيضًا إلى أنه منذ إصداره الفيلم في 11 نوفمبر، تجاوزت إيراداته العالمية بالفعل 400 مليون دولار، وبلغ إجمالي إيراداته المحلية 290 مليون دولار، بعد إيراداته الافتتاحية التي بلغت 181 مليون دولار في الأسبوع الأول.

فيلم "2 Black Panther"
فيلم "2 Black Panther" يواصل تحقيق إيراداته

إيرادات فيلم "The Menu" الافتتاحية

يأتي بعد ذلك فيلم "The Menu" من بطولة رالف فينيس ونيكولاس هولت وآنيا تايلور جوي، حيث سجل الفيلم الدرامي الذي تدور قصته حول مطعم للمأكولات الراقية ما يقرب من 3.6 مليون دولار في أول عرض له، ومن المتوقع أن ينهي عرضه الأول نهاية الأسبوع في شباك التذاكر مع حوالي 9 مليون دولار، وفقًا لتقرير نيويورك بوست.

فيلم "The Menu"
فيلم "The Menu" بطولة آنيا تايلور جوي

توقعات حول إيرادات فيلم "She Said"

عمل آخر جذب الانتباه هو فيلم "She Said" الذي يؤرخ لعمل المراسلين الاستقصائيين في نيويورك تايمز في المساعدة على فضح هارفي واينستاين وحركة MeToo، ومن المتوقع أن يسجل أكثر من 2 مليون دولار في نهاية الأسبوع، بعد أن سجل ما يقرب من 830 ألف دولار يوم الجمعة، بحسب تقرير مجلة هوليوود ريبورتر.

فيلم "She Said"
فيلم "She Said"

إيرادات الافلام

تقرير موقع collider أفاد أن فيلم "Black Adam" أضاف أكثر من مليون دولار أخرى إلى إجمالي إيراداته المحلية، مقابل 3.4 مليون دولار في عطلة نهاية الأسبوع، في حين سجل فيلم "Ticket to Paradise" بطولة جوليا روبرتس وجورج كلوني 960 ألف دولار يوم الجمعة، ومن المتوقع أن يتخطى حاجز الـ 60 مليون دولار خلال أيام قليلة.

فيلم "Ticket to Paradise"
نجوم فيلم "Ticket to Paradise"

قصة فيلم "2 Black Panther"

فيلم "2 Black Panther" يتبع قصة حكام الدولة الإفريقية القوية وهم يواجهون وفاة الملك T’halla، الذي أدى دوره تشادويك بوسمان في النسخة الأصلية عام 2018، لكنه توفي بسبب سرطان القولون في أغسطس 2020، وعندما يخوض شعب واكاندا حربًا ضد الحاكم المغمور نامور، يجب على أهل وحكام المملكة أن يتحدوا معًا لإنقاذ شعبهم ومملكتهم.

 

الصور من حسابات الأفلام بإنستجرام