شائعات عن زواج ريتا أورا سرا من مخرج سلسلة أفلام Thor

تحدثت شائعات جديدة عن أن المغنية البريطانية الشهيرة ريتا أورا Rita Ora ومخرج سلسلة أفلام ثور Thor الشهيرة، النيوزيلاندي تايكا وايتيتي Taika Waititi قد تزوجا سرا، بعد أن شوهد تايكا وايتيتي مرتديا خاتم زواج، في إصبعه الأيسر، في صورة جديدة له نشرتها إيلينا شقيقة ريتا أورا، على صفحتها الرسمية على موقع الإنستغرام في يوم الجمعة 5 أغسطس يظهر فيها تايكا وايتيتي 46 عام، وهو يستمتع تحت أشعة الشمس.

وأثيرت المزيد من التكهنات بعد أن قامت ريتا أورا 31 عام، بإعادة نشر نفس الصورة على صفحتها الرسمية على موقع الإنستغرام، مع تغطية يد تايكا وايتيتي التي تظهر الخاتم بتعليقها على الصورة، ووفقا لما نشره موقع صحيفة ديلي ميل البريطانية، فإن ريتا أورا وتايكا وايتيتي لم يعلقا بعد على شائعات زواجهما.

ريتا أورا وتايكا وايتيتي
ريتا أورا وتايكا وايتيتي

يأتي ذلك بعد أن تحدثت عدة تقارير في شهر يونيو في هذا العام عن أن ريتا أورا وتايكا وايتيتي يرغبان في خطبة قصيرة والزواج في أسرع وقت ممكن، إلا أن جدول أعمالهما الحافل اضطرهما لتأجيل الزواج، جدير بالذكر أن ريتا أورا منشغلة حاليا في العمل في عدد من المشاريع السينمائية الجديدة بالإضافة إلى عملها في برنامج المسابقات التلفزيونية الشهير The Voice Australia، في حين أن تايكا وايتيتي، لديه هو الآخر عدد من الأفلام الجديدة التي تعاقد على العمل فيها.

بالتزامن مع ذلك نقلت صحيفة The Sun البريطانية عن مصدر مطلع قوله إن ريتا أورا وتايكا وايتيتي يخططان للزواج في احتفال زفاف صغير يقتصر فيه الحضور على أفراد العائلة والأصدقاء المقربين، ويرغبان في الاحتفال بزواجهما في خصوصية.

بدأت العلاقة الرومانسية التي تجمع ما بين ريتا أورا وتايكا وايتيتي في مارس 2021 بعد لقائهما في أستراليا وقيل أنهما تحدثا عن الزواج بعدها بأشهر قليلة. تايكا كان متزوج في السابق من المنتجة السينمائية تشيلسي وينستانلي Chelsea Winstanley وأنجبا خلال زواجهما ابنتين، قبل أن ينفصلا في هدوء في عام 2018.