الملكة رانيا تلهمك بتسريحات شعر ويفي راقية بأساليب مختلفة للمناسبات

تسريحات شعر ويفي للمناسبات تتصدر خيارات المرأة في اطلالات المناسبات المهمة والسهرات بكونها تصفيفات تمنح السيدة المظهر الراقي والأنثوي. وغالبا ما تعتمد تسريحات الويفي بجميع أشكالها، الملكة الأردنية رانيا، في معظم المناسبات التي تشارك فيها، ومن الرائع بأنها تضفي في كل مرة لمسة مختلفة على تسريحة شعرها المموج، فإطلعي معنا على مجموعة من أساليب تسريحات الملكة رانيا لتستلهمي منها.

تسريحة الشعر الويفي الجانبية

تسريحات الشعر الويفي باتت البصمة المميزة في العديد من اطلالات الملكة الأردنية رانيا، فهي تعتمد هذه التسريحة بأشكال مختلفة مع طول الشعر المتوسط. ويمكنك الاستلهام منها تسريحة الشعر الويفي الجانبي. فبعد تجعيد الشعر على شكل تموجات عريضة، اقسميه بشكل جانبي عند مقدمة الشعر، واتركي الغرة بشكل جانبي وعالي عن الجبين.

تسريحة الشعر الويفي الجانبية

تسريحات الشعر الويفي المردود للخلف

في احدث اطلالاتها، تألقة الملكة رانيا بتسريحة مميزة جدا وعصرية من خلال اعتماد الشعر الويفي المردود الى الخلف، مع الغرة "البف" ذات الحجم المنتفخ من الأمام، وما كان لافتا لون شعرها المتموج بظلال اللونين العسلي والبني، وهذا ما يمنح الشعر بعدا لونيا يجعله أكثر كثافة وجاذبية.

تسريحات الشعر الويفي المردود للخلف

تسريحة شعر ويفي مع الغرة الملتفة على جانب الشعر

الملكة رانيا اطلت كذلك بتسريحة شعر الويفي المنسدل خلف الظهر، مع تطبيقها لستايل الغرة الجانبية الملتفة على أحد جوانب الرأس، والاكتفاء بتمويج الشعر من الاطراف. هذه التصفيفة تكشف بوضوح عن ملامح الوجه، وتجعلك تبدين كالأميرات.

تسريحات الشعر الويفي المردود للخلف

تسريحة الويفي مع النصف رفعة

تسريحة الويفي مع النصف رفعة اعتمدتها كذلك الملكة الأردنية رانيا بأسلوب عصري رائع مع خصلات الويفي. فطبقي هذه التسريحة بأسلوبها من خلال جمع الجزء الأمامي من الشعر وسحبه للخلف مع عقده بطريقة أنيقة، واتركي بقية الشعر منسدلا على الظهر مع التموجات الويفي على خصلاته.

تسريحات الشعر الويفي

شاهدي الصور واستوحي من الملكة رانيا اجمل تسريحات شعر ويفي تلائم المناسبات المهمة.

مصدر صور الملكة رانيا من حسابها على انستغرام.