حنان مطاوع تحتفل بعيد ميلاد زوجها.. إليكم أبرز المحطات في قصة حبهما وصولاً لزفافهما وإنجابهما لطفلة

حنان مطاوع شاركت جمهورها بفرحتها بالاحتفال بيوم مولد زوجها المخرج أمير اليماني، فكشفت عن لقطات من اجواء الحفل المميز من داخل منزلهما والذي جاء بأجواء رومانسية، فيما كان لافتا اختيارها لقالب كيك بتصميم مميز يتعلق بمهنة زوجها. وتعتبر علاقة حنان مطاوع مع زوجها من العلاقات الزوجية المثالية في الوسط الفني، فهما يدعمان بعضهما البعض، وتربطهما علاقة صداقة قوية وتفاهم بعيدا عن مشاكل الثنائيات التي يشهدها الوسط الفني.

وبمناسبة احتفال حنان مطاوع بعيد ميلاد زوجها المخرج أمير اليماني، نستعرض معكم ابرز المحطات في قصة حبهما وصولاً لزفافهما وانجابهما لطفلتهما الوحيدة.

احتفال حنان مطاوع بعيد ميلاد زوجها

الفنانة المصرية حنان مطاوع احتفلت في الساعات الماضية بعيد ميلاد زوجها المخرج أمير اليماني، فنشرت صورتين عبر حسابها على "انستجرام"، ظهرت فيهما الى جانب زوجها وهما يقطعان قالب الحلوى الذي اختارته بتصميم مميز من وحي اجواء مهنة زوجها، وتم تزيين القالب بمجسم على شكل قبعة الخريجين وكتب عليها "ماجيستير  نقد ودارما"، و"دبلومة نقد ودراما".

وأرفقت حنان مطاوع الصور بمعايدة دافئة لزوجها عبرت فيها عن مدى حبها له فكتبت له :"كل سنة وانت حبيبي وجوزي وشريكي وصديقي وسند العمر، كل سنة وانت طيب يا أبو اماليا ".

وتفاعل الجمهور والمشاهير مع تدوينتها وتمنوا لهما العمر المديد والحياة السعيدة، وبينهم غادة عبد الرازق، ومي كساب.

قصة تعارف حنان مطاوع وزوجها

الفنانة حنان مطاوع (43 عاما)، وهي ابنة النجم القدير كرم مطاوع، عزفت عن الزواج لفترة طويلة حيث كانت تفضل التركيز على عملها الفني والاهتمام بوالدتها الفنانة القديرة سهير المرشدي، إلا ان المخرج أمير اليماني، استطاع ان يخطف قلبها حيث التقته للمرة الأولى من خلال عرض مسرحي كان يعمل فيه كمساعد مخرج، فنشأت بينهما علاقة صداقة، ثم تطور الأمر واعترف امير بحبه لها وطلبها للزواج وكانت في عمر الـ 39. رفضت حنان مطاوع الزواج منه في البداية، ثم عدلت عن رأيها بعد فترة قصيرة فتزوجا الثنائي، وأنجبا ابنتهما أماليا بعد حوالي عامين من زواجهما.

قصة تعارف وحب حنان مطاوع وزوجها

حنان مطاوع ترزق بطفلتها الأولى

في سبتمبر 2019، رزقت حنان مطاوع بطفلتها الأولى  "اماليا" وزفت الخبر لمتابعيها من خلال نشرها صورة لها من داخل غرفة العمليات، وظهر معها كل من زوجها المخرج أمير اليماني ووالدتها الفنانة سهير المرشدي، وطفلتها الصغيرة.

وعلقت حنان مطاوع على الصورة قائلة: "من فترة قريبة ربنا رزقني أنا وزوجي الحبيب بأجمل هدية من رب العالمين.. بابنتي أماليا ربنا يبارك فيها ويجعلها من الصالحات ويسعد ويرزق كل الناس.. على فكرة أماليا اسم مصري قديم (فرعوني) معناه الأميره الصغيرة ابنة الملك".

حنان مطاوع ترزق بطفلتها الأولى

واهدت حنان مطاوع ابنتها احتفالا بعامها الثاني، اغنية خاصة لها بعنوان "اماليا" وتعتبر تلك المرة الأولى التي تخوض بها حنان مطاوع تجربة الغناء وتسجيل الأغاني، شارك زوجها أيضاً في الغناء معها.

علاقة حنان مطاوع مع شريك حياتها بعد الزواج

وتعتبر زيجة حنان مطاوع من الزيجات الفنية الناجحة في الوسط الفني، ويظهر الثنائي في المناسبات وجلسات التصوير برومانسية تامة، ولا تتردد حنان بالتغزل بزوجها وكتابة له تدوينات تعكس مدى حبها له، وبينها احتفالها بعيد زواجهما في الفترة الاخيرة حيث كتبت له :" كل سنة وانت حبيبي وسندي وصديقي وابو بنتي.. خمس سنين زواج عقبال العمر كله".

وكشفت حنان مطاوع في تصريحات لها مؤخرا خلال برنامج the insider بالعربي، عن سعادتها بدعم زوجها لها في مسيرتها الفنية، لكنها أكدت في نفس الوقت بأنه لولا هذا الدعم لكانت اكتفت فقط بالتفرغ لعائلتها، فقالت: "أنا لو عندي زوج بيحسسني بس بتأنيب الضمير أنا كنت هسيب أي حاجة"، مضيفة: "لأني أنا بخاف أوي أبقي مقصرة.. فيكفي إنه دايم التشجيع ليا".

وسبق وأن تحدثت حنان مطاوع عن دور زوجها في حياتها الفنية في برنامج "كلمة أخيرة"، وقالت إنه داعم كبير لها في حياتها، وتستفيد من آرائه الفنية خاصة أنه مخرج مسرحي وفي نفس المجال الفني، وأضافت إنه يقول لها كل الملاحظات على العمل وعلى أدائها للأدوار.

الصور المرفقة من حساب انستغرام حنان مطاوع.