"هتفضلي كل حياتي".. أحمد العوضي يصالح ياسمين عبد العزيز برسالة رومانسية بعد أخبار انفصالهما

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، شغلا الجمهور في الفترة الأخيرة بعد تداول أخبار انفصالهما، خاصة بعد قيام ياسمين عبد العزيز بإلغاء متابعة أحمد العوضي على انستقرام وحذف بعض صوره، قبل أن يخرج أحمد العوضي عن صمته ويصالحها برسالة رومانسية.

أول رد من أحمد العوضي بعد أخبار انفصاله عن ياسمين عبد العزيز

ووجه الفنان أحمد العوضي اليوم رسالة رومانسية إلى ياسمين عبد العزيز عبر صفحاته بمواقع التواصل، وعبر عن حبه الكبير لها رغم أي شيء يحدث في علاقتهما، وهو ما اعتبره الجمهور تأكيداً منه بوجود خلافات في الفترة الأخيرة بينهما، وأنه أراد مصالحتها أمام الجمهور برسالته الرومانسية، التي قال بها: "مهما يحصل بينا، هتفضلي انتي كل حاجة وكل حياتي.. بحبك"، وذلك في أول تعليق منه بعد تزايد أخبار انفصالهما مؤخراً.

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

ونشر أحمد العوضي رسالة أخرى على صفحته بفيسبوك قال بها: "أنا صمتي كان عشان ده خلاف بيني وبين زوجتي الحبيبة زي أي زوجين طبيعيين.. وياسمين علي طبيعتها فعبرت عن غضبها زي أي اخت من اخواتي لما بتتصرف.. لأنها بتتصرف بتلقائية على طبيعتها بعيدا عن النجومية، فمنعا للقيل والقال انا بقولها اني بحبك واللي بيني وبينك اكبر بكتير من اي خلاف او كلام فاضي".

أحمد العوضي يصالح ياسمين عبد العزيز برسالة رومانسية

وحتى الآن لم تعلق ياسمين عبد العزيز على أخبار انفصالها عن أحمد العوضي، ولم ترد على رسالته على حساباتها بمواقع التواصل، ورفض أيضاً محاميها التعليق على أخبار الانفصال خلال مداخلة له مع برنامج "الحكاية" اليوم، وقال إن هذا الأمر شخصي ولا يوجد حدث يستحق الحديث عنه، وأضاف أن الفنانة ياسمين عبد العزيز ستخبر جمهورها بكل شيء إذا أرادت توضيح أي شيء لهم، وأكد أنها ترفض فقط الحديث عن حياتها من قبل شقيقها وائل عبد العزيز.

ياسمين عبد العزيز تحذر من التعامل مع شقيقها

ونشرت الفنانة ياسمين عبد العزيز اليوم بيان رسمي على حسابها بانستقرام، كشفت به عن اتخاذها موقف رسمي ضد شقيقها وائل عبد العزيز، ونشرت صورة من بيان لمكتبها القانوني حذرت من خلالها من التعامل مع شقيقها أو الاعتماد على ما ينشره من معلومات عنها، وهددت باللجوء إلى القضاء ضده وضد أي شخص ينشر معلومات عنها نقلاً عنه، وذلك بعد تبادلهما الانتقادات على مواقع التواصل اليوم.

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز

وكانت  ياسمين عبدالعزيز قد اتخذت خطوة أثارت ردود فعل واسعة بعدما قامت بإلغاء متابعة زوجها الفنان أحمد العوضي عبر حسابها على "انستجرام"، بل وقامت بحذف بعض الصور التي قامت بنشرها له، وهو ما أثار التساؤلات بشكل مكثف حول سبب هذا الأمر ولماذا قامت به ياسمين عبدالعزيز بشكل مفاجئ خلال فترة الإعلان عن تعرضها لأزمة صحية جديدة.

الصور من حساب أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز على انستقرام.