مصفف شعر كيت ميدلتون يكشف سر الحصول على تسريحة تجعلكِ أصغر سنًا

تتألق كيت ميدلتون Kate Middleton دوقة كامبريدج بأجمل تسريحات الشعر الأنثوية، إذ تجمع تصفيفات شعرها بين الطلات الناعمة والفاخرة.

مصفف شعر كيت ميدلتون يكشف سر الحصول على تسريحة شعر تجعلكِ أصغر سنًا
مصفف شعر كيت ميدلتون يكشف سر الحصول على تسريحة شعر تجعلكِ أصغر سنًا

وفي الكثير من الأحيان تحب كيت ميدلتون اعتماد تسريحات الشعر المنسدل الذي يضيف إلى إطلالاتها لمسة أنثوية مذهلة، وتعد تسريحة الشعر المنسدل من أجمل تسريحات شعرها الناعمة، وهي لا تكتفي بالشعر المنسدل لوحده، بل تضيف إليه بعض اللمسات المبتكرة من حيث ربط بعض الخصل إلى الوراء بطريقة مختلفة في كل إطلالة.

ومؤخرا ظهرت كيت ميدلتون دوقة كامبريدج في حفل بالنيابة عن الملكة إليزابيث الثانية، ووضعت شعرها الطويل خلف أذنيها، إذ كان مظهرها جديد وعصري مما جعلها تبدو متوهجة وأصغر سنًا.

كيت ميدلتون بتصفيفة شعر أصغر سنًا
كيت ميدلتون بتصفيفة شعر أصغر سنًا

ووفقا لصحيفة Daily Mail، يقول مصفف الشعر الشخصي لدوقة كامبريدج ريتشارد وارد "بقدر ما أحب تسريحة الشعر المتميزة لصاحبة السمو الملكي، بينما تصفيفة شعرها الجديدة أخذت سنوات من عمرها وأعادتها صغيرة في السن".

وأضاف مصفف الشعر أن شد شعر دوقة كامبريدج للخلف بهذه الطريقة جعل وجهها مشرقا، وأظهر وجنتيها وعيناها بطريقة ملفتة."

كيت ميدلتون تعتمد تصفيفة شعر جديدة
كيت ميدلتون تعتمد تصفيفة شعر جديدة

وأوضح ريتشارد وارد  على الرغم من أن تصفيفة الشعر الجديدة تبدو كما لو أنه مجرد ثني خٌصل الشعر الأمامية حول الوجه، فإنه يقول "لا تنخدع بمدى أناقة تصفيفة الشعر هذه، إذ إنه في الواقع تستغرق العملية حوالي 90 دقيقة للحصول على هذه النتيجة".

وأكمل مصفف شعر كيت ميدلتون حديثه، حيث قال "بالطبع لم تكتشف الدوقة فقط أن وضع شعرها للخلف يشبه إجراء عملية شد وجه فورية دون الحاجة إلى جراحة، إذ شوهدت النجمات من جميع الأعمار وهن يعتمدن تسريحة الشعر نفسها في مناسبات مختلفة وخاصا على السجادة الحمراء".

الصور من AFP