3 طرق مختلفة لإختيار رسمات الآيلانير من وحي أحدث اطلالات النجمات

مكياج العيون يعتبر أساسيا في مكياج المرأة العصرية، وتتنوع كل مرة موضته برسمات وخطوط مختلفة وفق خبراء التجميل الذين يبتكرون مع كل موسم رسمات جديدة الى جانب الحفاظ على خطوط الآيلانير التقليدية المسحوبة والمجنحة، وخلال هذا الصيف يمكنك التألق بمجموعة من إطلالات الآيلانير العصرية من وحي أحدث ظهور للنجمات العرب، فتعرفي على الخطوات.

الآيلانير المفتوح والمزدوج

رسمة الآيلانير المفتوح بخطين مزودجين صيحة جمالية في عالم المكياج شاهدنا مع العديد من النجمات العرب والعالميات، بينهن الإعلامية مهيرة عبد العزيز، وتساعد هذه الرسمة على تطويل وتكبير العين لتمنحها الشكل اللوزي المميز، وشكل العين المرفوع الذي يوحي بالإطلالة الشبابية المشرقة.

الآيلانير المفتوح والمزدوج

يمكنك تطبيق هذه الرسمة من وحي مهيرة عبد العزيز، بعد وضع الظلال الترابية او النيود، ثم سحب خط من وسط الجفن العلوي نحو الأعلى بشكل مجنح وعريض قليلا ليتقلص العرض نحو نهاية الخط. وبالتوازي، اسحبي خط آخر بمحاذا الرمش السفلي واجعليه متوازيا مع الخط الأول عند طرف العين، لتحصلي على نظرة عيون جذابة. يمكنك تطبيق اللون الابيض الخفيف في وسط الخطين.

الآيلانير المجنح المسحوب

الآيلانير المجنح المسحوب موضة تتجدد دائماً في كل المواسم، وهي موضة كلاسيكية وعصرية في آن، تمنح اطلالة المرأة الرقي وملامح العيون المشدودة. استوحي هذه الرسمة من الفنانة العراقية رحمة رياض. طبقي اولا الظلال التي ترغبين بها، ثم حددي كامل حدود الجفن بخط رفيع ايلانير سائل او ناشف واسحبيه بشكل مجنح ورفيع الى خارج محيط العين. وايضا طبقت هذه الصيحة الفنانة تارا عماد في جلسة تصوير على حسابها على انستغرام بمكياج بأنامل نهى عز الدين.

الآيلانير المجنح المسحوب

الآيلانير الغرافيكي

صيحات الآيلانير الغرافيكي لاحظنا تنوعها بين العديد من الخطوط الفنية والرسمات التي تألقت بها النجمات. واخترنا لك من احدث اطلالة للنجمة سيرين عبد النور خلال تواجدها في باريس، رسمة مكياج ناعمة اعتمدت فيها على مظهر العين الغرافيكي المفرغ عند زواية العين الخارجية، مع مظهر البشرة النيود والمشرق. تناسب هذه الصيحة الإطلالات النهارية للمرأة في كل مراحلها العمرية وتمنحها اللوك الناعم والعصري.

الآيلانير الغرافيكي

شاهدي الصور واستلهمي احدث رسمات ايلانير من النجمات العرب لتتألقي على طريقتهن.

الصور المرفقة من حسابات النجمات على انستغرام.