أحدث إطلالات جمالية راقية استوحيها من النجمات في أمسيات شهر رمضان

أحدث إطلالات جمالية راقية استوحيها من النجمات اللواتي ظهرن في أمسيات شهر رمضان، فتألقي بأسلوبهن بأجدد صيحات المكياج الرائجة لموسم ربيع وصيف 2022 مع تصفيفات الشعر الملفتة التي يمكنك الظهور بها خلال المناسبات المسائية والسهرات الرمضانية، فتابعي معنا ابرز ما رصدناه لك.

أحدث اطلالات مكياج النجمات على انستغرام

بين المكياج الناعم والقوي، يمكنك أن تختاري من احدث ظهور للنجمات العرب في الأمسيات الرمضانية. انتقي مثلا على طريقة النجمة هنا الزاهد المكياج النيود بالنغمة الوردي على الشفاه، مع التركيز على تكثيف الرموش لمظهر عين جذاب، وايضا من وحي اطلالة النجمة نسرين طافش، اتجهي الى المكياج بالألوان الترابية مع الظلال الدخانية والبشرة البرونزية، حيث يعتبر هذا اللوك من ابرز الصيحات التي تستهوي الفنانات في الفترة الماضية. وايضا تلهمك الفنانة نور الغندور بطلة مسلسل "شارع الهرم الى..." بمكياج نيود وردي وعصري.

 

وان كنت ترغبين بإطلالة مكياج جريئة واكثر قوة، فإستلهمي من الفنانة ملاك الكويتية اطلالتها التي ارتكزت على الظلال الذهبية على الجفون العلوية مع الرموش الطويلة والايلانير الرفيع الأسود، ونسقت مع ذلك احمر الشفاه القرميدي في اطلالتها بالعباءة الخمرية. وتألقي على مثيل بطلة مسلسل "للموت 2" ماغي بو غصن بمكياج شفاه قوي مع الظلال السموكي الدافئة.

احدث تسريحات شعر النجمات على انستغرام

الإعلامية بسمة وهبة تبهرنا مع كل حلقة في برنامجها بإطلالتها الجمالية اللافتة، ويمكنك الاستلهام منها مع اطلالة القفطان، تسريحة النصف رفعة مع اكسسوار الشعر الذهبي، اما نسرين طافش فإختارت الشعر المرفوع بالكعكة الناعمة مع المكياج النيود.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Basma Wahba (@basma_wahba)

 

تسريحات الشعر الويفي لا بد وان تحضر دائما في المناسبات، فتألقي على طريقة ماغي بو غصن بالشعر الملتف بالخصل العريضة، وايضا نور الغندور اطلت بتسريحة شعر مماثلة، كذلك اتجهت الفنانة هنا الزاهد نحو الشعر المفرود الويفي مع لون الأومبريه المدموج بين تدرجات شقراء وبنية فاتحة جذابة.

شاهدي الصور واستلهمي من النجمات احدث الإطلالات الجمالية التي يمكنك تطبيقها لهذا الموسم.

الصور المرفقة من حسابات النجمات المذكورة اسمائهن على انستغرام.