موديلات عبايات مطرزة بالذهبي لكشخة رمضان 2022 من وحي الفاشينيستا

يضفي التطريز بالخيط الذهبي لمسة من الملوكية الفاخرة إلى إطلالتك، وتُعتبر موديلات عبايات مطرّزة بالذهبي من أجمل الخيارات التي يمكن أن تتألقي بها لكشخة رمضان 2022. لهذا السبب مجموعة من موديلات عبايات مطرزة خطفت بها الفاشينيستا الأنظار على إنستقرام لتستوحي منها.

ميريام الأبيض جمعت في أحدث إطلالاتها بين العصرية واللمسة الفينتاج والتطريز الانيق

موديلات عبايات مطرزة بالذهبي لإطلالة أنيقة

ميريام الأبيض جمعت في أحدث إطلالاتها بين العصرية واللمسة الفينتاج، فقد أطلت بالعباية المخمل باللون الأسود المطرزة بالذهبي، نسّقت تحتها إطلالة كاملة باللون الأسود وجزمة جلد عالية باللون الأبيض. وزيّنت اللوك بنظارات شانيل فينتاج من العام 1992 وحقيبة يد كلاتش من شانيل أيضاً.

ديما الأسدي تألقت أيضاً بموديلات عبايات مطرزة بالذهبي والتي تتناسب تماماً لكشخة رمضان 2022. الأولى باللون الأسود تميّزت بالأكمام بأسلوب الكاب، مزيّنة بتطريز الترتر الذهبي والخرز الأسود نسّقت معها الصندل باللون الذهبي وأقراط ذهبية متدلية. تصميم آخر تألقت به وجمع بين اللمسة الشرقية التقليدية والعصرية، حيث أطلت بالعباية البيضاء الواسعة والتي تميّزت بقصة الأكمام المفتوحة والتطريز باللونين الذهبي والفضيّ، نسّقت معها حقيبة يد من مجموعة Louis Vuitton وإكسسوارات باللون الذهبي.

أطلت ديما الاسدي بالعباية البيضاء الواسعة والتي تميّزت بقصة الأكمام المفتوحة والتطريز باللونين الذهبي والفضيّ

موديلات عبايات مطرزة بالذهبي ومفعمة بالألوان

وقع اختيار مرمر محمد على العباية الأنيقة باللون الأزرق من تصميم نورا العبدالله التي تميّزت بتصميمها الفاخر والتطريز الذهبيّ الساحر، نسّقت معها حذاء باللون الأزرق أيضاً من مجموعة Jennifer Chamandi مزيّن بالكريستالات. وبدرجة لون أزرق أفتح تألقت فوز الفهد بالعباية الزرقاء الواسعة مع التطريز الذهبي الذي زيّن الأكمام. أما إن كنتِ من عشاق اللون الأخضر، فاستوحي من سارة مراد موديلات عبايات مطرزة بالذهبي والتي تميّزت بقصة الأكمام الواسعة. كما أطلت ديما حجاوي بعباية باللونين الأزرق والفوشيا مع الشك الذهبي.

مرمر محمد اختارت العباية الأنيقة باللون الأزرق من تصميم نورا العبدالله

هذه الإطلالات وسواها تابعيها معنا بالصور لتستوحي من الفاشينيستا أجمل موديلات عبايات مطرزة بالذهبي لكشخة رمضان 2022.