صور النجمات وتفاصيل مجوهراتهن على السجادة الحمراء في أوسكار 2022

جرى مساء الأحد 27 مارس (آذار) حفل توزيع جوائز الأوسكار Oscar 2022 في دورته الـ 94 ، في Hollywood، حيث شارك بالحفل مشاهير العالم من صنّاع سينما ومنتجين وممثلين عالميين.

وكالعادة زخرت السجادة الحمراء بأجمل الأزياء وأفخم الإطلالات، التي تألقت بها نجمات العالم خلال مرورهنّ أمام عدسات الكاميرات، التي التقطت لهنّ لحظات تاريخية لا مثيل لها، ستخلد بصمات صنّاع المجوهرات التي أبدعت بتقديم أبهى الحليّ والجواهر التي زيّنت مظهرهن.

في ما يلي تفاصيل إطلالات مجوهرات بعض النجمات على السجادة الحمراء خلال حفل أوسكار 2022:

 

  • حضرت الممثلة الأمريكية Zendaya الحفل بطقم دار فالنتينو  Valentino للأزياء الراقية، وزيّنته بعقد سيربنتي Serpenti للمجوهرات الراقية المرصّع بأكثر من 13 قيراطًا من الألماس المقطوع بخطوات مرصعة بالذهب الأبيض. كما اختارت العديد من الأساور الماسية Serpenti Viper وأكملت المظهر المذهل مع الأزرار الماسية وخواتم المجوهرات الراقية المتعددة.
Zendaya
Zendaya
  • الممثلة الأمريكية Ariana DeBose، تألقت بطقم باللون الأحمر وزيّنته بقلادة الماس مزدوجة التكديس De Beers، والتي بلغ مجموعها أكثر من 61 قيراطًا.
Ariana DeBose
Ariana DeBose

 

  • الممثلة الأمريكية Nicole Kidman، اختارت ثوبها من Armani Privé وزيّنته بسوارين من الألماس من Harry Winston مرصّعين من البلاتين، بوزن إجمالي لكل منهما حوالي 20 قيراطًا.
Nicole Kidman
Nicole Kidman
  • الممثلة الأمريكية Maggie Gyllenhaal، تميّزت بإطلالة اللون الأسود مع قطع مجوهرات من دار Maria Tash jewelry.
Maggie Gyllenhaal Wears Maria Tash
Maggie Gyllenhaal Wears Maria Tash

وفي تفاصيل القطع :

خاتم Princess Princess مقاس 8 مم 2 مم، و Pear Diamond Threaded Stud من الألماس الكمثرى مقاس 6 × 4 مم وظهر ماسي مقاس 2.5 مم ، وخاتم Invisible Set Diamond Marquise Eternity مقاس 8 مم وThe Grand Floating Double Diamond Charm.

 

  • الممثلة الايرلندية Caitriona Balfe  سحرت الحضور بإطلالاتها البيضاء من دار LOUIS VUITTON وزيّنت مظهرها بقطع مجوهرات راقية وفاخرة من توقيع Maison Van Cleef & Arpels.
Caitriona Balfe
Caitriona Balfe
  • الممثلة الأمريكية Zoe Kravitz تميزت بإطلالة وردية ناعمة وزيّنت مظهرها بعقد تصميم الـ CHOKER "Between Us"، مع أكثر من 36 قيراطًا من الألماس الأبيض والوردي الفاخر، بالإضافة إلى أقراط مرصّعة بالماس بيضاوية الشكل، من مجوهرات Kwiat Diamonds.
Zoe Kravitz
Zoe Kravitz

 

  • النجمة الأمريكية ليدي غاغا Lady Gaga اختارت قلادة Tiffany & Co المصنوعة من البلاتين المرصّع بالألماس والأقراط من البلاتين المرصّعة بالألماس في لوس أنجلوس، خلال حفل توزيع جوائز الأوسكار السنوي في نسخته الـ 94.
lady gaga
lady gaga
  • الممثلة Rachel Zegler وضعت عقدًا من Tiffany & Co Archives وسوارًا من Tiffany Victoria وأقراطًا من البلاتين المرصّعة بالماس وخواتم من الألماس.
Rachel Zegler
Rachel Zegler
  • الممثلة الأمريكية Vanessa Hudgens زادت جاذبية مع Bvlgari Emeralds الأيقونية أثناء حضورها حفل توزيع جوائز الأوسكار، حيث اختارت عقد Emerald للمجوهرات الراقية مع أكثر من 23 قيراطًا من Bvlgari Emeralds وزوجًا متطابقًا من الأقراط والخاتم المرصّعين بالذهب الأبيض.
Vanessa Hudgens
Vanessa Hudgens

الصور من موقع AFP