ابنة هيفاء وهبي تحتفل مع طفلتيها بعيد الأم بلقطات مرحة ..بالصور

ابنة هيفاء وهبي، زينب فياض، احتفلت بعيد الأم 2022، مع ابنتيها رهف ودانييلا، بأجواء مبهجة تزامنا مع بدء فصل الربيع، فنشرت زينب فياض مجموعة صور عبر حسابها على انستغرام من الأجواء الاحتفالية بهذه المناسبة المميزة، فيما لفتت صغيرتها دانييلا الأنظار بطرافتها من خلال تعابير وجهها المشاغبة وهي تحمل بين يديها قالب الحلوى المزين بالورود.

ابنة هيفاء وهبي تحتفل مع طفلتيها بعيد الأم بلقطات مرحة

زينب فياض، ابنة النجمة هيفاء وهبي، شاركت متابعيها على انستغرام بمجموعة صور من احتفالها مع ابنتيها رهف ودانييلا بمناسبة عيد الأم 2022، فظهرت الابنتان بملابس ملونة من وحي اجواء الربيع وهما تقفان امام قالب الحلوى وباقات الورد المبهجة، وبدت دانييلا بلقطات أخرى طريفة ومشاغبة أثناء حملها لقالب الكيك الملون.

واكتفت زينب فياض بالتعليق على الصور قائلة :"عيد أم سعيد"، فيما تفاعل المتابعين مع هذه اللقطات المبهجة بمناسبة عيد الأم، وانهالوا بالتهاني على زينب فياض وتمنوا بأن يديم الله عليهم نعمة العائلة والحب والانسجام.

زينب فياض بجلسة تصوير من وحي اجواء فصل الربيع

وقبيل أيام قليلة، احتفلت زينب فياض، ابنة النجمة هيفاء وهبي، بأجواء فصل الربيع حيث نشرت عبر حسابها على "انستجرام" أكثر من صورة جمعتها بابنتيها. وتألقت زينب فياض بفستان رقيق باللون الوردي مطبوع بورود صغيرة بيضاء، كذلك بدت ابنتيها رهف ودانييلا بجانبها في منتهى الجمال والرقة مثل والدتهما حيث ارتدت كل منهما فستانين متطابقين من حيث القصة.

وتغزلت زينب فياض بإطلالات ابنتيها فعلقت على الصور قائلة : "وكبروا أميراتي دنيتي وحياتي كلها"، ونالت الصور تفاعلا واسعا من الجمهور الذي تغزل بجمال الطفلتين، كما لفتت التعليقات الى الشبه الكبير بين الابنة الصغرى دانييلا وبين جدتها هيفاء وهبي.

الصور المرفقة من حساب زينب فياض على انستغرام.