الأمير هاري يقوم بظهور جديد في مقطع فيديو طريف لصالح دورة ألعاب انفيكتس

قام الأمير هاري Prince Harry دوق ساسيكس، بأحدث ظهور له في مقطع فيديو جديد طريف، للدعاية لدورة ألعاب انفيتكس التي ستقام في هولندا في إبريل من هذا العام، وظهر الأمير هاري 37 عام في مقطع الفيديو مرتديا ملابس باللون الوطني لهولندا، وهو اللون البرتقالي.

الأمير هاري انضم في مقطع الفيديو الجديد إلى جيلي فان دير ستين Jelle van der Steen، ووتر باكر Wouter Bakker، وفينا جيوجيس Fenna Geugjes، وألينا زويت Alina Zoet وهم من فريق هولندا في دورة ألعاب انفيكتس في هولندا، ويظهر الأمير هاري في مقطع الفيديو مرتديا ملابس برتقالية وقبعة برتقالية مضحكة، كما يظهر أيضا وهو يتدرب بمساعدة أفراد الفريق الهولندي على عدد من العبارات البسيطة باللغة الهولندية.

تضمن مقطع الفيديو أيضا حوار طريف دار بين الأمير هاري وأفراد الفريق الهولندي، لمح فيه هاري مازحا إلى صعوبة اللغة الهولندية بالنسبة له، وقال عن ذلك: "رجاء يا رفاق القليل من المساعدة هنا، أنا بحاجة لأن أجيد هذه العبارات وأقولها على نحو صحيح، إذا كيف يمكنك أن تقول مساء الخير أو أحسنت، لقد قمت بعمل رائع، باللغة الهولندية"، وخلال مقطع الفيديو أيضا اعترف هاري بحبه لحلوى ستروبوافيل stroopwafel، وهي حلوى هولندية تقليدية مكونة من عدة طبقات رقيقة من حلوى الوافل.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Sussex squad (@sussex_squad)

الأمير هاري اختتم مقطع الفيديو قائلا: "هل تعتقدون أنني مستعد؟"، ثم أضاف باللغة الهولندية: "شكرا لكم أراكم قريبا في لاهاي"، وقبل أن ينتهي مقطع الفيديو قالت له ألينا مازحة: "لا تنسى قبعتك"، فأجاب هاري: "آه ، نعم"، ثم ارتدى بعدها قبعة برتقالية كبيرة ونظارة شمسية برتقالية مضحكة قبل أن يقف ويخلع سرته ليكشف عن الزي البرتقالي الذي يرتديه.

دورة ألعاب انفيكتس في لاهاي هي دورة انفيتكس المؤجلة منذ عام 2021، ومن المقرر أن تقام في لاهاي في هولندا خلال الفترة من 16 إلى 22 أبريل 2022.