صور مارتا حامد طليقة فائق حسن تقص شعرها وتعتمد هذا اللوك

مارتا حامد طليقة فائق حسن، فاجأت متابعيها على انستغرام، بالتغيير الجديد في اطلالة شعرها، فقررت التخلي عن شعرها الطويل، واعتمدت قصة شعر جديدة استعرضتها بمقطع فيديو عبر حسابها على انستغرام، فتابعوا معنا كيف بدت بهذا التغيير بستايل شعرها.

مارتا حامد طليقة فائق حسن تقص شعرها

المدونة العراقية مارتا حامد، طليقة زوج أصالة نصري، شاركت متابعيها على انستغرام بمقطع فيديو استعرضت فيها نيو لوك شعرها بالقصّة العصرية، فاستعرضت بداية شعرها الطويل المبلل، قبل ان تظهر بقصة الشعر الكاريه حيث قررت اعتماد ستايل شعر مختلف عن سابق اطلالاتها.

وظهرت بهذه القصة مع الشعر المجعد قليلا والغرة القصيرة حيث واكبت فيها قصات الشعر الرائجة بأسلوب الكاري والتي تليق بالمرأة بمختلف مراحلها العمرية.

وتغزل الجمهور بإطلالاتها معتبرين بأن الشعر القصير جعلها بملامحها أكثر حيوية من الشعر الطويل.

اطلالات مارتا حامد السابقة

مارتا حامد كانت قد استأثرت على اهتمام الجمهور في الفترة الأخيرة وتصدرت الأضواء بعد تداول صورها عقب زواج طليقها الشاعر العراقي فائق حسن من النجمة السورية أصالة نصري، وخطفت الأنظار بجمالها خاصة بعدما شبهها رواد السوشيال ميديا بأنها النسخة العراقية من النجمة العالمية انجلينا جولي.

وتميزت مارتا حامد بشعرها ذات الطول المتوسط باللون الداكن البني، وحرصت على الظهور بتسريحات شعر ناعمة، طبيعية ومنسدلة في معظم اطلالاتها على انستغرام.

صور مارتا حامد المرفقة في الالبوم من حسابها على انستغرام.