شارلوت كاسيراغي تظهر على حصان في عرض أزياء شانيل Chanel بأسبوع الموضة في باريس

دخلت شارلوت كاسيراغي Charlotte Casiraghi حفيدة غريس كيلي Grace Kelly أميرة موناكو، ممر عرض الأزياء لعلامة شانيل Chanel  على ظهر حصان في أسبوع الموضة بباريس أمس الثلاثاء. 

افتتح عرض أزياء شانيل هوت كوتور لربيع وصيف 2022 بطريقة مختلفة تماما، إذ ظهرت شارلوت كاسيراغي بشكل فارسة مرتدية سترة سوداء من صوف التويد Tweed وهي تسير على ممر العرض على متن حصانها.

 

أبهرت شارلوت كاسيراغي البالغة من العمر 35 عامًا، الحضور بإطلالتها المختلفة وهي ترتدي خوذة الفارسية.

أقيم عرض أزياء شانيل CHANEL في Grand Palais Éphémère، وحضره محررة مجلة US Vogue آنا وينتور ومغني الراب فاريل ويليامز والممثلة مارجوت روبي.

عينت العلامة التجارية الفرنسية شانيل CHANEL شارلوت كاسيراغي، سفيرة ومتحدثة باسم الدار منذ يناير 2021، وقدمت ابنة الأميرة كارولين أميرة موناكو، الحملة الدعائية لمجموعة أزياء ربيع وصيف 2021، وبهذه المناسبة احتفلت قناة شانيل الرسمية على الانستقرام بدورها الجديد.

شارلوت كاسيراغي Charlotte Casiraghi هي الابنة الثانية لكارولين أميرة هانوفر ورجل الأعمال الإيطالي الراحل ستيفانو كاسيراغي، وتأتي في المرتبة الـ 11 في تولي عرش موناكو، ورثت شارلوت جمالها الأسطوري عن والدتها الأميرة كارولين وجدتها الأميرة الراحلة غريس كيلي، فهي من عائلة عشقتهن الأضواء، وشغلت أخبارهن الصحافة منذ زمن بعيد.

 وانطلاقاً من عمر الـ 16 بدأت شارلوت تظهر ضمن قوائم النساء الأكثر جمالا في وسائل الإعلام وعلى أغلفة المجلات لا سيما في أوروبا، بالإضافة إلى ممارستها لرياضتي الفروسية وقفز الحواجز، كما تعمل في مجال الصحافة إلى جانب سطوعها في عالم الأناقة والجمال تماماً مثل والدتها.

ليس غريب على أفراد العائلات أن يظهورا براعتهم كعارضين في عروض الأزياء المختلفة، إذ لفتت الليدي أميليا وندسور ابنة عم الأمير ويليام والأمير هاري، والبالغة من العمر 26 عام، الأنظار في عرض ديور Dior خلال أسبوع الموضة في باريس.

كما ظهر الأمير نيكولاي من الدنمارك صاحب الـ 22 عامًا، في عرض أزياء لعلامة Rains التجارية في الدنمارك للملابس الرجالي، في أسبوع الموضة للرجال في باريس.

الصور من AFP وانستقرام