وفاء الكيلاني تواصل اختيارها للفساتين الضيقة وتبتعد أخيرًا عن الألوان الغامقة في إطلالتها الساحرة الجديدة

وفاء الكيلاني الإعلامية المصرية خطفت الأنظار بأحدث ظهور لها خلال كواليس إحدى حلقات برنامجها "السيرة" الذي يعرض عبر شاشة DMC، ونالت إطلالتها الجديدة إعجاب قطاع كبير من متابعيها، خاصة وأنها ابتعدت من خلالها عن اختيار الألوان الغامقة التي كانت تميز إطلالاتها مؤخرًا.

أحدث إطلالات وفاء الكيلاني

وفاء الكيلاني نشرت عبر حسابها على انستجرام، عدة صور جديدة لها من كواليس برنامجها "السيرة" وأطلت وفاء بفستان ضيق باللون الزهري الفاتح من تصميم مصمم الأزياء الكويتي يوسف الجسمي، وتميز الفستان بأكمامه الطويلة الضيقة، كما أن نصفه الأعلى كان مطرزًا بالفصوص الفضية.

وفاء الكيلاني تخطف الأنظار بأحدث ظهور

بينما النصف السفلي من الفستان، انسدل بداية من الخصر ضيقًا حتى أسفل، من قماش الساتان، وتميز بوجود بعض الثنيات وفتحة ساق أمامية أضفت له أناقة ورقي، ونالت إطلالة وفاء الكيلاني إعجاب قطاع كبير من جمهورها الذين أشادوا بجمالها ورشاقتها.

وتحرص وفاء الكيلاني باستمرار على استعراض إطلالتها المختلفة بالبرنامج، منذ بدء عرض الموسم الجديد منه، حيث خطفت الأنظار بظهورها المميز وانتقائها لفساتين أنيقة تلائم جسدها، حيث ظهرت مؤخرًا مرتدية فستان أسود بسيط وضيق، تميز بكتف عريض وكم واحد من قماش الشيفون، فيما ظهرت من قبل بفستان ضيق وقصير قليلًا بالنقشة البرية.

وفاء الكيلاني باللون الأسود

وكان لوفاء الكيلاني من قبل أكثر من إطلالة مختلفة باللون الأسود، حيث ظهرت مرتدية أكثر من فستان مميز من هذا اللون المميز الذي يعتبره الجمهور يليق بها ويلائمها للغاية مع كل ظهور لها به.

وبشكل عام يبدو أن الإعلامية المصرية تفضل ارتداء الفساتين والملابس الضيقة في معظم إطلالاتها في برنامج "السيرة"، وتتنوع تلك الفساتين ما بين الفخامة والبساطة، كما تفضل كذلك في معظم إطلالاتها الظهور بفساتين ذات ألوان موحدة.
 

الصور من حساب وفاء الكيلاني بانستجرام