جربنا لك ألذ أطباق الريفييرا الإيطالية في مطعم تورنو سوبيتو دبي

إنها ليست زيارتي الأولى لمطعم "تورنو سوبيتو" Torno Subito التي في كل مرة أزوره أعيش تجربة مختلفة تماماً، تأخذني مباشرة إلى لذة النكهات الأصيلة في الريفييرا الإيطالية فيما أتمتع بمشاهدة الإطلالة المذهلة على الشاطئ وأفق مدينة دبي الخلاب.

مطعم تورنو سوبيتو دبي

وصلت إلى منتجع وفندق "دبليو دبي النخلة"  W Dubai - The Palm تمام الساعة الثامنة مساءًا حيث لفتني اللوبي بأسلوب الإضاءة والديكور العصري لالتقاط الصور، ثم مالبثت أن توجهت إلى مطعم "تورنو سوبيتو"Torno Subito والأمر الذي أثار دهشتي أن المطعم مشغول بالكامل لذا تأكدي من الحجز المسبق حتى خلال أيام الأسبوع.

مطعم تورنو سوبيتو دبي 2

والأمر المميز الذي لفتني أيضاً في هذا المطعم هو الخدمة الممتازة التي تتماشى جنبًا إلى جنب مع لذة الأطباق. حيث بدأت رحلة النكهات الإيطالية مع سلطة البوراتا الطازجة كمقبلات، ومن ثم اخترنا ستيك الواغيو المشوي مع البطاطا المهروسة ولطبق التحلية أعجبني الأسلوب المبتكر لتقديم التيراميسو.

مطعم تورنو سوبيتو دبي

أحببت أن أشاركك تفاصيل تجربة الطعام الأنيقة في مطعم "تورنو سوبيتو" Torno Subito الواقع في منتجع وفندق دبليو دبي النخلة لتستفيدي منها و تختاري العنوان الأفضل لاختبار لذة النكهات الإيطالية بدبي. كذلك أنصحك أن تخصصي وقتاً لزيارة هذا المطعم في وقت الغروب لتتكمني من التقاط أروع الصور.