فيديو أميرة محمد تتغزل في شهاب جوهر بحضور إلهام الفضالة.. كيف علقت الأخيرة؟

أميرة محمد الفنانة البحرينية ظهرت مع كل من الفنانة إلهام الفضالة وزوجها الفنان شهاب جوهر أثناء تواجدهما في العاصمة السعودية الرياض، وتحدث الثلاثي عن علاقة الصداقة التي تجمعهما طوال السنوات الماضية.

أميرة محمد تغازل شهاب جوهر في حضور إلهام الفضالة

أميرة محمد نشرت عبر حسابها على "سناب شات" فيديو يجمعها مع كل من الفنان شهاب جوهر وزوجته الفنانة إلهام الفضالة أثناء تواجدهما في الرياض، وحرصت أميرة محمد على التأكيد على علاقة الصداقة القوية التي تجمعها بكل من الثنائي، كما غازلت الفنان شهاب جوهر وتحدثت عن التغير الذي حدث له بعد الزواج، كما وصف الفنان شهاب جوهر الفنانة البحرينية بـ"صديقة العمر".

فقالت أميرة محمد: "دايما الرياض تجمع الناس الطيبة وأنا اليوم مع شخص غير، شهاب جوهر نورت الرياض منذ سنوات لم نر بعضنا، (أحلويت) والزواج ماذا فعل بك؟، شرفتنا ونورتنا"، بينما حرص الفنان شهاب جوهر على الرد على الفنانة أميرة محمد فقال: "أختي العزيزة والغالية وصديقة العمر وزمالة طويلة".

صداقة قوية تجمع أميرة محمد بإلهام الفضالة وشهاب جوهر

الفنانة إلهام الفضالة ظهرت كذلك في الفيديو الذي قامت بنشره الفنانة أميرة محمد وأكدت أنها لم تلتق منذ سنوات بالأخيرة، وتحديدا منذ مسلسل "عيون الحب" الذي تم إنتاجه عام 2008، كما أشارت أن هناك أعمال كادت تجمعهما في الفترة الماضية لكنها لم تستكمل، موضحة أن هناك عمل قريب سوف يجمعها بالفنانة البحرينية.

فقالت إلهام الفضالة: "نورتي الرياض منذ سنوات طويلة لم نلتق وكان آخر عمل جمعنا هو مسلسل (عيون الحب) وسبحان الله كان هناك أكثر من عمل سوف نشارك فيه لكن لم يتم استكماله، وإن شاء الله سوف ألتقي أنا وأميرة في عمل قريب لكن ليس الآن".

إلهام الفضالة تشارك في مسلسل جديد مع زوجها شهاب جوهر

إلهام الفضالة وشهاب جوهر قد أعلن كل منهما في الفترة الماضية عن بداية تصوير مسلسل جديد وهو "حوبتي" الذي يشارك في بطولته مجموعة كبيرة من نجوم الدراما الكويتية من بينهم الفنانة أسمهان توفيق، وغدير السبتي، وروان العلي، ورندا حجاج، وهو عمل من تأليف عبدالله الرومي، وإخراج حاتم حسام الدين.

إلهام الفضالة قد انتهت في الفترة الماضية كذلك من تصوير مسلسل "من بعدي الطوفان" وهو عمل جمعها مع زوجها شهاب جوهر بعد النجاح الكبير الذي حققه الثنائي في مسلسل "أمينة حاف" الذي عرض في شهر رمضان 2021، وقرر صناعه أن يتم عرضه جزء ثاني منه في شهر رمضان القادم حيث يشارك فيه كذلك معظم نجوم الجزء الأول.

الصور مأخوذة من حساب الفنانة إلهام الفضالة وشهاب جوهر وأميرة محمد على "انستجرام".