صور أديل بإطلالة جمالية ملفتة في أحدث ظهور لها بعد خسارتها للوزن

أديل Adele تصدرت حديث الجمهور بأحدث اطلالة لها نشرتها على انستغرام وبدت فيها بشكل ساحر وملفت مع المكياج البارز وتسريحة شعر الكعكة المرفوعة، فما هي أبرز مميزات اطلالاتها الجمالية بعد وقت قصير من خسارتها للوزن الزائد؟

اطلالة مكياج أديل بأحدث ظهور لها

النجمة العالمية أديل Adele فاجأت متابعيها على انستغرام بكشفهاعن مجموعة صور لها بعد غياب طويل عن نشرها احدث صورها عقب خسارتها لوزنها الزائد، وبدت بإطلالة جمالية ملفتة وساحرة مع تطبيقها المكياج البارز والذي ارتكز على ظلال العيون الترابية مع رسمة الآيلانير الأسود والمجنح الذي عزز من جاذبية شكل عينيها اللوزتين، مع تطبيقها للرموش المستعارة الطويلة وضربات الماسكارا المكثفة، ثم أكملت طلتها بالروج الحيادي باللون البصلي اللامع.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

وما كان لافتا ظهورها بوجه مشدود ومنحوت خاصة عند منطقة الخدين بعدما كان الجمهور قد تعود عليها بملامح وجه اكثر امتلاء خاصة عند ناحية الذقن والخدين، لكنها بدت أكثر جاذبية بنحافة وجهها الحالية.

ومن المعروف بأن أديل تحبذ غالبا رسمات المكياج القوية التي تبرز عينيها بشكل جذاب، ولا تتخلى عن خطوط الايلانير التي تأتي مسحوبة فوق جفونها بشكل أنيق وجذاب.

وفاجأت أديل جمهورها في الفترة الماضية بخضوعها لنظام غذائي خسرت فيه وزنها الزائد وأطلت برشاقة، بعدما كانت تتمتع بوجه وجسم ممتلئ.

اديل

أديل بتسريحة الشعر المرفوع بأحدث ظهور لها

أديل التي ارتدت فستان أسود مع كاب قصير ومنتفخ من ماركة Schiaparelli الإيطالية، اختارت بأحدث اطلالة لها تسريحة شعر عصرية جعلتها تبدو بمظهر اصغر من عمرها وبإطلالة راقية، فطبقت تسريحة شعر الكعكة مع الغرة المشدودة من الأمام، وهو لوك أبرز ملامح وجهها وجبينها بوضوح تام حيث تفضل دائما اديل تسريحات الشعر التي تضيء على مساحة جبينها الواسعة.

ونسقت مع تسريحة شعرها أقراط اللؤلؤ المتدلي والمرصع بالذهبي، فبدت بإطلالة متكاملة وملفتة جعلتها حديث رواد مواقع التواصل الإجتماعي.

تسريحة شعر اديل

شاهدي أحدث ظهور للنجمة أديل، وما رأيك بإطلالتها الجمالية؟.

صور أديل المرفقة مأخوذة من حسابها الرسمي على انستغرام.