فيديو يسرا تتحدث عن خلافاتها مع زوجها خالد سليم وشيرين رضا تبوح بسر صادم عنه:"كنت عايزة اتجوزه"

يسرا وشيرين رضا حلت كل منهما ضيفة على برنامج "بصراحة مع" الذي يعرض عبر شاشة MBC، حيث تحدثت كل منهما عن بعض تفاصيل من حياتها الخاصة، كما فاجئت شيرين رضا، صديقتها يسرا بتصريحات صادمة عن زوجها خالد سليم.

لماذا قررت يسرا عدم إقامة حفل زفاف؟

يسرا الفنانة المصرية كشفت في البرنامج أنها كانت تتمنى منذ طفولتها ومراهقتها أن ترتدي فستان الزفاف وتحتفل بزواجها في حفل ضخم، كما أنها كانت ترسم فساتين زفاف مميزة وتتخيل نفسها مرتدية مثلها عندما تكبر، إلا أنها مع تقدمها في السن وقررت الزواج، حرصت على ألا تقيم حفل زفاف لأن الأمر مرهق جدًا من وجهة نظرها، في التحضيرات الخاصة باختيار الفستان ودعوات الحضور والتجهيزات الخاصة بالحفل.

أما الفنانة شيرين رضا أكدت أنها لم ترتد فستان الزفاف عن قصد في المرتين التي تزوجت فيهما، لافتة إلى أنها ارتدت فستانا قديمًا ولم تشتر واحدًا جديدًا، وفي المرة الثانية ارتدت بنطال وتيشرت بسيط، وأوضحت شيرين أنها على استعداد أن تتزوج للمرة الثالثة، لكنها لم تعش الآن قصة حب

شيرين رضا تبوح بسر صادم عن أمنيتها بالزواج من زوج يسرا

وأوضحت شيرين أنها كانت ضد فكرة الزواج التقليدي، وأن يتحكم في تفاصيل حياتها أي شخص آخر، لافتة إلى أن مع تقدم النساء في العمر تكون في احتياج "ونيس"، موضحة أنها تتمنى الزواج من شخص مثل النجم العالمي براد بيت.

شيرين رضا تحدثت خلال اللقاء عن الصداقة العائلية التي تجمعها بأسرة زوج يسرا منذ الطفولة حيث أكدت شيرين أن والدة هشام وخالد سليم كانت ترغب في تزويجها بالنجم هشام سليم، إلا أن شيرين كانت تتمنى الزواج من خالد زوج صديقتها يسرا لأنه كان هادئ مثلها، عكس شقيقه.

وأضافت شيرين رضا أن هشام سليم كان مشاغب جدًا في طفولته، بينما شقيقه خالد كان رزين وعاقل للغاية، ويشبهها في صفات كثيرة، لتعلق يسرا وتؤكد أن الاثنين متشابهان جدًا في "الكسل" ومن الممكن أن يمكث كل منهما بالمنزل لعدة أشهر بدون ملل.

خلافات يسرا وزوجها وعلاقة شيرين رضا بابنتها نور عمرو دياب

الفنانة المصرية شيرين رضا أكدت أيضًا في تصريحاتها أنها علمت ابنتها نور كل شيء عن الزواج، وأوضحت لها الأشياء الجيدة والسيئة فيه، وعلمتها كيفية اختيار الشخص المناسب، لافتة إلى أنها لن تمنعها من خوض التجربة لمجرد أنها ضد فكرة الزواج.

من جانبها أوضحت يسرا أنها دائمًا ما تحدث بينها وبين زوجها أزمات ومشاجرات عديدة وأحيانًا تكون لأتفه الأسباب، إلا أنهما يحاولان ألا يستمران طويلا في خلافتهما، مشيرة إلى أن أطول فترة خلافات بينهما استمرت حوالي 3 أشهر وكانا قد قررا وقتها الانفصال، لكنهما عادا مجددًا لبعضهما البعض.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youssra يسرا (@youssra)

الصور مأخوذة من حسابات يسرا وشيرين رضا على انستجرام ولقطات من برنامج بصراحة مع على يوتيوب