مكياج Lady Gaga يتميز بين الجرأة والكلاسيكية

من الواضح للجميع أن مكياج Lady Gaga  ليدي غاغا يتميز بين الجرأة والكلاسيكية لأنها في اطلالة ليدي غاغا الجمالية تخطف أنظار كل المصورين والصحافة والحضور. فإذا كنت تتمتعين بهذه الشخصية الجريئة المحبة للتميز والتفرد، اخترنا لك بعض من أبرز إطلالاتها كي تستوحي منها ما يناسبك.

مكياج Lady Gagaيتميز بين الجرأة والكلاسيكية

مكياج عيون أسود

مكياج عيون سموكي أسود

تختار ليدي غاغا أكثر من أسلوب لتطبيق مكياج عيونها الأسود الداكن حيث أنها طبقته في إحدى إطلالاتها من خلال رسم خط كحل عريض على كامل جفنها الأعلى والأسفل ومن ثم استخدمت أعلى الجفن كي تضيء عينيها به. وبأسلوب قوي آخر، تحدد ليدي غاغا عينيها بالكحل الأسود وتدمجه بالظلال الملون كي تحصل على لوك سموكي.

الكحل الفاتح

هكذا طبقت ليدي غاغا الكحل الفضي

استعانت ليدي غاغا في أكثر من إطلالة بالكحل الفضي بأسلوبين مختلفين. الأسلوب الأول كان راقياً وناعماً اكتفت به بوضع خط رفيع على طول خط الرموش. أما الإطلالة الثانية، كانت أقوى وأجرأ حيث رسمت خط عريض بأسلوب السموكي وزينته بقطع معدنية عصرية.

ظلال عيون جريئة

إطلالة ليدي غاغا في Met Gala 2019

كانت آخر إطلالة لليدي غاغا في  Met Gala جريئة وملفتة، حيث ظهرت فيها بمكياج عيون مبالغ به استخدمت فيه الكحل الأبيض لتوسيع عينها والرموش المعدنية الطويلة لإضافة لمسة عصرية غريبة.

وفي ظهور آخر، اعتمدت ليدي غاغا على الاكسسوارت التي وضعتها على جفنها الأسفل والأعلى وصولاً إلى أطراف جبينها.

مكياج كلاسيكي

مكياج عيون ناعم وأحمر شفاه زهري

بالرغم من أنها تعتمد المكياج الكلاسيكي، إلا أنها لا تتخلى عن لمستها المميزة في أي إطلالة من خلال مزج ألوان ظلال العين أو رسمة العين التي تجعل مكياجها مختلف عن أي أسلوب آخر. فهي تعرف كيف تبرز عينيها وتجعل مكياجها مختلف.