صور مكياج 2019 مستوحى من ملكات جمال لبنان

واكبي رسمات مكياج جذابة 2019 على طريقة ملكات جمال لبنان اللواتي يتميزن بإختياراتهن الناعمة من المكياج العصري والأنيق في نفس الوقت، وتألقي بأسلوبهن لتبرزي جمالك بعيدا عن المبالغة والألوان الصاخبة كما سترين من خلال الصور التي سنعرضها لك.

مكياج مشرق من مايا رعيدي

ملكة جمال لبنان مايا رعيدي للعام 2018 تتميز بأسلوب مكياجها الناعم والذي يبرز جمالها الأوروبي بالبشرة الفاتحة والعيون الملونة، ونراها تختار ألوان هادئة تعكس أنوثتها الرقيقة. وتألقت في احدث اطلالتين لها عبر انستغرام بمكياج مشرق. في الإطلالة الأولى، اختارت الظلال الفضية اللامعة مع أحمر الشفاه الوردي، ولونت داخل جفنيها بقلم بيج لتوسيع العين، وطبقت ظلال العين باللون البصلي.

مايا رعيدي

اما في اطلالتها الثانية، فإتجهت الى المكياج بالظلال البرونزية اللامعة مع رسمة الأيلانير المحاذية للجفن العلوي، وأكملت لوكها بأحمر الشفاه البصلي، فبدت بغاية الجاذبية.

مكياج ناعم بأسلوب بيرلا حلو

ملكة جمال لبنان بيرلا حلو للعام 2017، تميل كذلك الى رسمات المكياج الناعم بالألوان القريبة من لون بشرتها. واخترنا لها اطلالتين من أحدث ظهورها عبر السوشيال ميديا. في الإطلالة الأولى اختارت المكياج الوردي المائل الى لون الجلد، فظللت عينيها بهذا اللون بأسلوب سموكي مع خط ايلانير رفيع عززت جاذبية عينيها بالرموش المستعارة، ولونت شفاهها بالروج الوردي، ثم أضاءت بشرتها بالهايلاتير. اما في اطلالتها الثانية، فواكبت صيحة المكياج النحاسي الناعم.

بيرلا الحلو

مكياج وردي ذهبي من ساندي تابت وسالي جريج

المكياج الوردي ما يزال مسيطرا على موسم صيف 2019، ورأينا تألق العديد من النجمات مؤخرا بهذا اللوك. وواكبت كل من ملكة جمال لبنان للعام 2016 ساندي تابت، وملكة جمال لبنان للعام 2014 سالي جريج رسمة المكياج الوردي مدموجا مع اللون الذهبي بشكل ناعم والذي يمنح المرأة اطلالة أنثوية رومانسية، ويعتمد على تظليل العين باللون الوردي مع الذهبي مع الخدود المتوردة والشفاه الزهرية الحيوية.

 مكياج 2019

شاهدي بالصور اطلالات مكياج 2019 بأسلوب ملكات جمال لبنان، واستلهمي منهن مكياجك.