وللنخبة مشاعر!

حسناء الدكتاتور الكوري

حسناء الدكتاتور الكوري

أميرا الدنمارك

أميرا الدنمارك

أميرا السويد مع ابنتهما

أميرا السويد مع ابنتهما

أميرا هولاندا

أميرا هولاندا

أنجليكا ريفيرا وزوجها

أنجليكا ريفيرا وزوجها

زارا فيليبس وزوجها

زارا فيليبس وزوجها

عشاق البيت الأبيض

عشاق البيت الأبيض

عشاق البيت الأبيض

عشاق البيت الأبيض

محبوبا البريطانيين

محبوبا البريطانيين

البيت الأبيض

البيت الأبيض

لم تمنع الشهرة والمراكز المرموقة الزعماء وأصحاب السمو من الافصاح عن مشاعرهم أمام الملأ وفي عدة مناسبات، وبمناسبة الفلانتين، اخترت لكم مجموعة من أجمل قصص حب النخبة عبر العالم، فلا تفوتوها:

حب الأقوياء

لا يمكن ان ينسى العالم العناق الحار الذي جمع باراك أوباما بزوجته ميشال بعد الإعلان عن فوزه بولاية ثانية لرئاسة الولايات المتحدة الأميركية. وقالت ميشال عن تلك اللحظة: "كانت مشاعر صادقة فعلا عبرت عن شوقي لباراك فخلال الحملة لم اكن أراه كثيراً". من جهته لا يبخل أقوى رجل في العالم من حيث النفوذ في إظهار مشاعر الحب لزوجته، وكم كان رائعا عندما تغزل بها وقال أمام العالم خلال حفل تنصيبه "لعل أهم حدث هذا الأسبوع هو غرة ميشال"، مشيرا إلى اللوك الجديد لحبيبته. ولا يمكن ان ننسى تلك اللحظة عندما انحنى أمامها ثم أمسك يدها ليدعوها لرقصة رومانسية... روميو البيت الأبيض.

الحب على الطريقة المكسيكية

ما أجمل قصص حب الدراما المكسيكية، ما رأيكم أن تشاهدوها على أرض الواقع؟ هذا ما يعيشه المكسيكيون وهم يتابعون رومانسية رئيسهم مع زوجته الممثلة الجميلة أنجيليكا ريفيرا التي هجرت الفن من أجل عيون السياسي الأرمل إنريكي بينيا نييتو، والذي أصبح رئيسا للمكسيك.

حسناء الدكتاتور

ري سول جو، حسناء كورية  نجحت في كسر التقاليد القديمة الصارمة، وأقنعت زوجها في إظهارها للعالم. ولم يتأخر ذلك الدكتاتور الشاب كيم جونج اون -الذي ورث فجأة عرش كوريا الشمالية- في ابداء المشاعر أمام شعبه خاصة عندما يبتسم لها وهي تمسك يده، وطبعا يمكن للدكتاتور أن يحب وبقوة. وتُظهر العلاقة بينهما انصهار المشاعر الرقيقة والمرهفة مع الصرامة السياسية، لكن تظل قصة جميلة وغامضة بعيدا عن السياسة.

سندريلا الدنمارك

تتابعون على موقع "هي" أخبار سندريلا الدنمارك الأميرة ماري، الفتاة الشعبية التي احبها الأمير فريديريك، توجت تلك المشاعر الجميلة  بأربعة أولاد، وفي كل مرة لا يخجل الأمير في إظهار حبه واهتماماته بشريكته أمام مشعبه، فيأخذها بالأحضان ويطبع عليها القبل الخفيفة.

حب الفقراء

علاقة الهرم المقلوب جمعت بين الفقير السويدي دانيال (الفقير بالمنظور السويدي فهو يمكك شركات عقارات لكن بالمفهوم العربي غني) مع ولية عهد السويد الأميرة فيكتوريا. وانتظرت سنوات حتى ينتصر حبها بعد موافقة والدها على الزواج. وكللت علاقتهما بابنة رائعة اسمها استيل، ولا يتأخر الأمير دانيال في اظهار الحب لزوجته أما شعبه.

الملكة الجديدة

علاقة جميلة أيضا جمعت بين الأرجنتينية ماكسيما وولي عهد هولندا الأمير ويليام أليكساندر الذي سيصبح قريبا الملك بعد أن تنازلت له والدته الملكة بياتريس عن العرش. ويتذكر الهولنديون دائما اصرار أميرهم على الزواج من ماكسيما  وكيف جلس على ركبتيه  ليطلب  يدها.

 محبوبة البريطانيين

اختار البريطانيون الأمير ويليام وزوجته كيت كأفضل زوجين رومنسيين لفلانتين 2013، وعلى الرغم من انشغالات ويليام بواجباته الملكية إلا أنه لا يتأخر في منح حبيبته وقتها الخاص.

الأميرة الفارسة

زارا فليبس الأميرة الفارسة خطفت اللاعب وقائد فريق الرجبي مايك على حصانها ثم أدخلته إلى القفص الذهبي، ضاربه كل التقاليد الملكية البريطانية، البريطانية، وتحظى بحياة متواضعة وهادئة مع حبيبها.