ورد الخال تكشف أسباب فشلها عاطفيا

ورد الخال خلال إطلالتها في البرنامج

ورد الخال خلال إطلالتها في البرنامج

ورد الخال خلال إطلالتها في البرنامج

ورد الخال خلال إطلالتها في البرنامج

ورد الخال

ورد الخال

ورد مع نيشان

ورد مع نيشان

حلت النجمة اللبنانية ورد الخال ضيفة على اﻹعلامي نيشان في برنامجه "أنا والعسل"، وتحدثت عن حياتها الشخصية قائلة أنها ليست مغرمة في الوقت الحالي ولم تلتقِ بشخص كشهريار حتى اليوم وكل علاقاتها العاطفية حتى اليوم باءت بالفشل.

واعتبرت أن الرجال ربما يخافون من شخصيتها القوية: "الرجال جبناء بخافو مني"، ولهذا السبب علاقاتها معهم لا تتعدى الأيام القليلة. ولفتت ورد الى ان الحب ليس هاجسها رغم انه يزيدها جمالاً وإشراقة كما انها تفضل قصص الحب التي تكون مثيرة للجدل و"فيها غلط أحيانا"، مؤكدة أنها لا تمانع أن ينتمي حبيبها الى اي ديانة اخرى أو عرق آخر أو عمر أو أي فروقات اجتماعية واكدت انها "غلطت بالحب" وكانت تحب رجلا متزوجا.

كما كشفت ورد عن عمرها الحقيقي، مؤكدة أنها في الـ41 من عمرها. وتحدثت ورد عن مشاركتها هذا العام بالدراما المصرية، من خلال مسلسل "نكدب لو قلنا مابنحبش" أمام النجمة يسرا، والتي امتدحتها ورد وأكدت سعادتها بالتعاون معها.

وأجرت النجمة يسرا مكالمة هاتفية خلال البرنامج، أثنت فيها على أداء ورد الخال، وقالت أنها لا تستبعد أن تكون ورد الخال بطلة أحد مسلسلات دراما شهر رمضان المُقبل، خصوصاً وأن عددا كبيرا من الجمهور أُعجب بها هذا العام. وتطرقت ورد للحديث عن علاقتها بالنجمة نيكول سابا زوجة شقيقها الفنان اللبناني يوسف الخال، وأكدت أن علاقة صداقة تجمعهما، وأنها تلجأ إليها في كثير من اﻷحيان، كما امتدحت أداء شقيقها يوسف الخال في مسلسل "جذور"، مؤكدة أنها لا تُثني عليه ﻷنه شقيقها وإنما ﻷنه تفاعل بشكل كبير مع الشخصية، وقدمها بشكل جيد.

وكشفت الخال عن اﻷعمال الجديدة التي من المنتظر أن تُشارك في بطولتها قريباً، مؤكدة أن جميعها عروض لبنانية. وأشارت ورد الى أنها تضع عينيها على السينما، كما رفضت أن تكون ثمة غيرة أو كُره بين الفنانات اللبنانيات، مؤكدة أن اﻷمر لا يتعدى كونه منافسة بينهن. وعن صفات شهرزاد الموجودة بها، أعطت لنفسها علامة 9 من 10 على الأنوثة واعتبرت انها تستثمرها في مكانها ووقتها الصحيح لاسيما في التمثيل.

وبالنسبة لصفة الجمال اعطت نفسها 7 على 10، مؤكدة انها ترى نفسها غير جميلة خصوصاً حين تكون حزينة او عصبية واحياناً اخرى تحب شكلها وإطلالتها.