ودّعي التجاعيد بهذه النصائح

ودّعي التجاعيد بهذه النصائح

ودّعي التجاعيد بهذه النصائح

ودّعي التجاعيد بهذه النصائح

ودّعي التجاعيد بهذه النصائح

تجاعيد الوجه والخطوط التعبيرية بين الحاجبين وتحت العينين أمر يقلق الكثيرات منا، وتتكون هذه الخطوط التعبيرية بسبب تقلص العضلات تحت الجلد في تلك المناطق وترهل الجلد.

ويمكن إرجاع ظهور التجاعيد بالبشرة إلى عوامل منها تقدم السن , التعرض للشمس بدون حماية, إهمال التغذية السليمة , تراكم الجزيئات الحرة بالبشرة, استعمال مستحضرات ومساحيق التجميل الغير مناسبة...

نقدم لك سيدتي بعض الطرق التي تمنع ظهور التجاعيد وعلاجها:

-       في كل صباح، بعد غسل وجهك بالماء البارد، أمسحيه بعصير ليمونه (حامضه)؛ فللحامض مفعول مهم في معالجة الجلد، فهو مضاد للتجاعيد والبشرة المتعبه.

-       خلال النهار أو في المساء أستعملي قناعاً بالعسل...

-       قبل النوم أفركي وجهك بمحتويات كبسولتين من الفيتامين E عيار(500م غ) وخصوصاً المنطقه المجعده من الوجه والعنق، وأحتفظي بهذا الزيت طوال الليل...

-       استعملي قناع دقيق الشوفان وهذا يرطب البشرة ويجعلها أقل عرضة للتجاعيد، أحتفظي بربع كوب من دقيق الشوفان في الثلاجة وفي كل مساء أخلطي ملعقة كبير من دقيق الشوفان مع نصف ملعقة صغيرة قشدة ومثلها من زيت نباتي ودلكي بشرة الوجه والرقبة وأشطفيه بعد 20 دقيقة.

- قناع زيت الخروع مع زبدة الكاكاو ومع زيت جوز الهند، وهذا القناع يعد من أحسن الأقنعة التي تساعد على التخلص من التجاعيد ويمكنك إستخدامة بإنتظام حسبما تريدين.

- شرب الماء بكثرة (على الأقل 8 كؤوس في اليوم) يساعد الماء على الترطيب الداخلي للبشرة وإزالة السموم من الجسم.

إذا استعملت هذه الوسيلة يومياً فإنها تفعل المعجزات، شرط تناول الأطعمه الطبيعيه المتوازنه . ولا تنسي غسل وجهك بماء الورد الذي يساعد على مكافحة التجاعيد.