وجوه رومانسية بماكياج دولتشي آند غابانا

تفننت بات ماك غراث المستشارة الإبداعية للعلامة التجاريّة دولتشي آند غابانا، في وضع رتوشات رومانسية على وجوه العارضات، باستخدامها لوحة ماكياج دولتشي آند غابانا، خلال عرض  دولتشي آند غابانا لمجموعتها الجديدة من الأزياء الجاهزة لموسم ربيع  وصيف 2012، في أسبوع الموضة في ميلانو.

وتنوعت ألوان لوحة ماكياج دولتشي آند غابانا  بين تدرّجات الأسود والذهبي؛ واستخدمت بات ماك غراث، كريم الأساس "ذي كريمي فاونديشن" (The Creamy Foundation) بواسطة فرشاة "ذي فاونديشن"، (The Foundation) الخاصّة به، وذلك من أجل الحصول على ماكياج أنيق.

في البداية، عملت بات على وضع كريم الأساس مركّزةً على الأنف والجبين، وبعد ذلك وضعت خافي العيوب للحصول على مظهر سرمديّ رائع مشعّ. ثم استخدمت بودرة الخدين "ذي بلاش إن ديلايت" (The Blush in Delight)، ناثرةً القليل من سحره على خدود العارضات لإضفاء نضارة رومانسية.

وبالنسبة لماكياج العيون، فقد عمدت خبيرة التجميل إلى استخدام مزيج من ظلالي العينين "كواد إن غولد" (Quad in Gold) و"دزرت" (Desert) بهدف الحصول على لون ذهبيّ راق. بعد ذلك، طبّقت كحل العينين "ذي آيلاينر إن نيود" (The Eyeliner in Nude) على الجفون لإضفاء بريق وجمال فريدين. ثم وضعت عدّة طبقات من مسكرة "سيكرت آيس مسكرة إن كوفي" (Secret Eyes Mascara in Coffee) للحصول على رموش طويلة وكثيفة تجعل النظرة جذابة حتى أقصى الحدود.

وأخيراً، وضعت أحمر شفاه "ذي كلاسيك ليبستيك" (The Classic Lipstick) بلونيه "بيتال" (Petal) و"ماندورلا" (Mandorla)، مازجةً بينهما بكثافة من أجل الحصول على شفاه جذابة متألّقة لمعاناً كاللآليء. أما بالنسبة لطلاء الأظافر، فاختارت "ذي نايل لاكر إن نيود" (The Nail laquer in Nude) لمظهر مثالي أنيق يكمّل المظهر العام للأزياء.