وجهك كالقمر بماكياج الخريف والشتاء

ظلال عيون نابض بالحياة

ظلال عيون نابض بالحياة

شفاه طبيعية

شفاه طبيعية

شفاه حمراء مكتنزة

شفاه حمراء مكتنزة

ماكياج طبيعي خفيف

ماكياج طبيعي خفيف

كحل مائي سميك ومبتكر

كحل مائي سميك ومبتكر

اساسيات بنيّة

اساسيات بنيّة

حواجب جريئة

حواجب جريئة

عندما نتوجه إلى محبَات الجمال، فبالتأكيد نحن نخاطب جميع إناث العالم على تعدد فئاتهنَ العمرية، الاجتماعية والفكرية. ولهؤلاء اللواتي تنتظرن الخطوط العريضة لموضة الماكياج الرائجة لخريف 2012 وشتاء 2013، ها نحن نكشف لهن كل الاسرار التي تم إفشاؤها على خشبات العروض التي بدت فيها وجوه العارضات وضاءة بالسحر والغموض. وحتى يبدو وجهك كالقمر ببهائه، ما عليك إلا اتباع تلك التيارات الدارجة لموسم البرد القادم.

شفاه حمراء مكتنزة: وهي موضة تغيب في الربيع والصيف وتعود لتظهر بجرأة في كل خريف. إلتزمي بأحمر الشفاه الأحمر القاني لخريف 2012، مع ابقاء ماكياج العيون خفيفاً تلافياً لإطلالة "الدمية" أو الـ Doll Look.

كحل مائي سميك ومبتكر: جرّبي نمطاً جديداً بالكحل المائي هذا الخريف وابتدعي خطوطاً فريدة ومميزة تحدد نظرتك وتبرز جمال عينيك.

ظلال عيون نابض بالحياة: من الظلال الحاجبة للألوان colorblocking  أي الأبيض، الاسود والرمادي وصولاً إلى ظلال ملونة قوية للغاية. ولديك الوان كثيرة لتختاري منها، على ان يقع خيارك على تلك الألوان التي تليق بك ولا تظهر عينيك متعبة.

شفاه طبيعية: حققي توازناً جميلاً بين قوة نظرتك  التي تحققت بالكحل المائي أو الـ eyeliner بالإضافة إلى ظلال العيون القوي وبين رقة ابتسامتك عبر اعتماد لوناً طبيعياً باهتاً للشفاه كالبيج، الزهري و المرجاني الفاتح أو حتى الشفّاف للحصول على لمعة ناعمة. حواجب جريئة: تمتعي بحاجبين سميكين وغير مشذّبين ( إلا قليلاً) هذا الموسم وتجنبي تقويسهما واو تحديدهما لتتفادي النظرة الحادة.

ماكياج طبيعي خفيف: إذا لم تكوني من هواة الألوان القوية والجريئة وتفضلين البساطة، جربي إطلالة الوجه الطبيعي بماكياج خفيف واستعملي الالوان الحيادية. اما كريم الاساس فلا بد أن يكون موحداً ورموش العيون مرتبة وممشّطة بلمسات خفيفة من الماسكارا.

اساسيات بنيَة: بالإضافة إلى الظلال الحيادية، تلاعبي بالظلال البنية الاساسية على زوايا الوجه والانف لتحققي "لوك" الشتاء المثالي.