هيفا وهبي: أنا امرأة شرسة

نجت النجمة هيفا وهبي من مصائد الاعلامي نيشان ديرهاروتيونيان في برنامج "انا والعسل" حيث لم يفلح نيشان بالايقاع بها في مطبات الاسئلة قائلة له "اذا في براسك موال ما رح خليك تغنّيه". فبعد مقدمة من نيشان تكلم بها عن هيفا "سندرلتي والعسل" أطلت الفنانة هيفا بفستان تميز بالاناقة والجمال.

واستهلت الحلقة بسؤال نيشان عن تأجيل مسلسل "مولد وصاحبه غايب" حيث اعتبرت وهبي ان تأجيل المسلسل كان بسبب عدم الانتهاء من تصوير كامل المشاهد المخصصة، اما عن تجسيدها الدور فقالت هيفا "تعذبت كثيرا لكن الجوّ كان رائع وهذا سبب نجاح المسلسل الذي سيعرض بعد رمضان".

وقالت هيفا انها لا تتخيل الساحة الفنية ووصفت نفسها "بالطيبة جدا" لكن عندما تستفز تكون "شرسة وبتبخ سم". وعن عتب سيرين عبد النور منها قالت "القصة مر عليها سنتين وانا اوجّه لها تحية اليوم واقول لها لا يمكن لاحد ان يلومني لأن تركيزي يشتت بوجود المصورين ".

وعن طفولة هيفا، صرّحت انها دخلت مدرسة داخلية مع أختها "وكانت امي الاقرب الي من ابي الذي لم اتعرف عليه الاولم تتعرف الى ابيها الا عندما اصبحت في الخامسة عشر من عمرها حيث التقيته وقلت له "مرحبا عمو" وانها لا تراه ابدا حالياً، وان والدها الحقيقي هو زوج والدتها (محمد يموت) لانه هو من قام بتربيتها.

 وأكدت ان مصدر امانها هو عائلتها (والدتها واخوتها) بالاضافة الى زوجها وعائلة زوجها، وان اولاد زوجها (عمر ويوسف) ينادونها (هيفا) ويكنون لها الحب وعما اذا كانوا فانزات لها اجابت (خلص ما في داعي نفوت بتفاصيل) متمنية ان تنجب اخاً لهم .

كما استقبل نيشان ضيف الحلقة المقرب من الفنانه هيفا وهبي الموزع هادي شرارة الذي شن شرارة كبيرا على شركة روتانا بدورها هيفاء ردت على هادي شرارة "اذا روتانا لن تهتم بي فهي الخسرانة".

اما عن رأيها ببعض الفنانات وردها على بعض المواقف التي حصلت معهم مؤخراً فاجابت هيفا :

نجوى كرم (وخلافها معها في الحلقة الاخيرة من ديو المشاهير) : لم يكن يوجد خلاف بيني وبينها، انا ونجوى لا نلتقي ولكن عندما يحصل ذلك اسلّم عليها بكل احترام وان أحلى شي بنجوى انها "بنت بلد".

نوال الزغبي : هناك مودة تجمعني بها ولو تسمح الظروف لكنا مقربين اكثر ، نوال هي من افضل الفنانات التي غنت لوردة .

اليسا : أُعزيها على وفاة عمتها واتمنى ان تكون آخر احزانها، واضافت انها لم تسمع البومها الجديد بعد.

لطيفة : استغرب ان تصفني بأني مونولوجيست "فهي غلطانة كتير.. ولكن في هذا العصر الناس هي من تقيم الفنان" .

مايا دياب (واذا كانت تنافسها اليوم) اجابت (بماذا ؟)، لا احد ينافس احد، مكانها لها ومكاني لي.

كما ردت هيفا في نهاية الحلقة على د- الشيخ صفوت حجازي وما قاله مع الاعلامي طوني خليفه بانه في حال ستسمر هيفا باقامتها بمصر عليها ان تتوب وقالت: (انا غصب عنو امرأة محترمة) واستغربت تركيزه عليها متناسياً كل ما نشاهده في هذا الشهر من امور اباحية.

واعترفت هيفا انه عرض عليّها ان تقدم برنامج "The Voice" "ومع احترامي للذي سيقدمه، الا انه ليس حلمي !!".