أجمل تصاميم البدلات الرجالية من مجموعات ربيع وصيف 2016!

Ralph Lauren

Ralph Lauren

Ralph Lauren

Ralph Lauren

Tod's

Tod's

Tom Ford

Tom Ford

Tom Ford

Tom Ford

Paul & Joe

Paul & Joe

Dunhill

Dunhill

Brioni

Brioni

Burberry

Burberry

Dior Homme

Dior Homme

Dolce & Gabbana

Dolce & Gabbana

Bally

Bally

تعتَبر البدلة الرجالية من أهم عناصر أناقة الرجل، وهو لايستغني عنها أبداً في اطلالاته الصباحية الى العمل ودوامه في المكتب، وفي اطلالاته المسائية للسهرات والمناسبات الفاخرة، ولهذا يقتني في كل عام بدلة واحدة على الأقل. وحتى تختار البدلة الأجمل هذا العام جمعنا لك أجمل التصاميم من مجموعات ريع وصيف 2016. 
 
وقد لاحظنا أن مصممي الأزياء خرجوا بأفكارهم عن النمط الكلاسيكي في ما يتعلق بالبدلات ولم يكتفوا بالألوان الكلاسيكية كالأسود والرمادي، بل قدموا ألواناً مميزة أُخرى كالأخضر، الأزرق، البنفسجي وحتى المزركش والمعرق أيضاً.
 
بعض هذه البدلات كان لها قصّة ضيقة، وبعضها قصة كلاسيكية مستقيمة، ولبعضها صف أزرار واحد، وأحياناً أتت بصفي أزرار، وقد تنوع لون القميض أيضاً تحت البلدة وتصميم ربطة العنق أيضاً، وقد لاحظنا صيحة البروش للرجل مع البدلة الرجالية ولا سيما تصميم الوردة الكبيرة على الصدر.
 
وأجمل تصاميم البدلات رأيناها لدى كل من  Dolce‪&‬Gabbana، Ralph ‪Lauren، Tom Ford، Brioni, Tod's، Burberry، Bally, Dior Homme‬
 
مهما كان ذوقك في الموضة وإن كنت تميل للنمط الكلاسيكي أو تفضل النمط العصري فانك ستجد ما تبحث عنه من أجمل تصاميم البدلات الرجالية‬.