للرجل: أجمل الأحذية الجلدية الرسمية!

Paul Smith

Paul Smith

Lanvin

Lanvin

Saint Laurent

Saint Laurent

Tom Ford

Tom Ford

Valentino

Valentino

Kingsaman

Kingsaman

John Lobb

John Lobb

Etro

Etro

Berluti

Berluti

Gucci

Gucci

Hugo Boss

Hugo Boss

Jimmy Choo

Jimmy Choo

Alexander McQueen

Alexander McQueen

كثيرات من النساء يحكمن على أناقة الرجل من خلال حذائه، حيث تلفت نظرهن هذه القطعة في اطلالته بالدرجة الأولى، ففي حال كان الحذاء أنيقاً فبالتالي يكون الرجل أنيقاً، والعكس بالعكس. ولهذا عزيزي الرجل عليك أن تهتم بأناقتك ابتداءاً من الحذاء وانتهاءاً بأصغر تفصيل، ولهذا جمعنا لك اليوم أجمل تصاميم الأحذية الجلدية من كُبرى دور الأزياء العالمية.
 
لاحظنا أن جميع التصاميم اتسمت بالأناقة وبالحرفية العالية في الصنعة، وقد اسُتخدمت فيها أهم أنواع الجلود الطبيعية وأكثرها فخامة، أما ألوانها فقد تدرجت بين الأسود، البني، العسلي، والأحمر الداكن، وبشكل عام القصّات كانت كلاسيكية وصلت حد الكاحل أحياناً وأحياناً أخرى أقصر من الكاحل. وبعض الموديلات كان لها ربطات من الأعلى وبعضها الآخر أحذمة جلدية، وقد دخلتها أحياناً نقشات على الجلد، أو زُيّنت بمسامير وقطع معدنية.
 
وأجمل التصاميم رأيناها لدى كل من Hugo Boss‪,‬ Tom Ford‪,‬ Lanvin‪,‬ Paul Smith‪,‬ Sant Laurent‪,‬ Erto‪,‬ Gucci‪,‬ Jimmy Choo وغيرهم.
 
وبامكانك انتعال الأحذية الجلدية مع البدلات الرسمية أو حتى لاطلالاتك الكاجوال بالجينز، المهم أن توليها اهتماماً خاصاً وتعتني بها وتحافظ على لمعانها.
 
شاهد أجمل تصاميم الأحذية الجلدية وانتقِ منها ما يعجبك لتبدأ بها أناقتك المميزة.