3 طرق لارتداء المخمل هذا الموسم!

اعتبر المخمل من الأقمشة الراقية

اعتبر المخمل من الأقمشة الراقية

المخمل يزيد إطلالاتك تميّزاً

المخمل يزيد إطلالاتك تميّزاً

عندما يتعلّق الأمر بالموضة والازياء، فإنّ الصيحات تتبدّل بتبدّل المواسم. في هذا الموسم برزت صيحات كثيرة تلبّي مختلف الأذواق وتناسب كلّ الإطلالات، ومنها الاقمشة المطبّعة والملابس الجلديّة. ومن الصيحات التي دخلت ضيفة أنيقة على عالم الموضة الذكوريّة هي المخمل الذي يزيد إطلالاتك تميّزاً. تابع هذا المقال، وتعلّم طرق ارتداء المخمل هذا الموسم
 
1-الإطلالة الشيك: منذ بداية ظهوره في عالم الموضة والأزياء، اعتبر المخمل من الأقمشة الراقية وانضمّ بذلك إلى قافلة الحرير والدانتيل، ولذلك أصبح وسيلة الطبقة الارستقراطية للتميّز في مناسباتهم الفخمة. ويبقى المخمل حتّى اليوم وسيلتك للتميّز في مناسباتك الراقية، لذا لا تتردد في اختيار البليزر المخمليّة باللون الكحلي وزيّن عنقك بشال من الساتان. فالمخمل والساتان يشكلان مزيجاً رائعاً ويكرّسان إطلالتك الشيك. يمكنك استبدال الشال الساتان بربطة عنق مخمليّة تنسّقها مع البليزر المخمليّة والقميص البيضاء والسروال الانيق. في ما يخصّ الحذاء، ليكن جلديّاً أنيقاً.
 
2-الإطلالة العفويّة- الهيبستر: تعود هذه الإطلالة الى الستينيات والسبعينيات حيث كان المخمل رمزاً لتلك الحقبة التي تميّزت بالجرأة والعفويّة. لذلك، وتجسيداً للإطلالة المرحة اختير القميص المخمليّة باللون الرمادي مثلاً، ونسّقها مع السترة الصفراء المخمليّة ذات الطوق المصنوع من الفرو، مع سروال باللون البني أو البيج. في ما يخصّ الحذاء المناسب، اختر حذاء السنيكرز الابيض أو البنيّ والشال الصوفي الرمادي.
 
3-الإطلالة الانيقة غير المتكلّفة: وهي الإطلالة الاكثر رواجاً في أوساط الرجال خصوصاً في مكان العمل. وتجسيداً لهذه الإطلالة المميّزة، نسّق السروال المخمليّ باللون البيج مع الكنزة الكشمير بالياقة المقلوبة باللون الرمادي الزاهي. وضماناً لتميّزك في مكان العمل اختر معطفاً جميلاً يناسب شكل جسمك ويزيدك تألّقاً.