4 قطع ضروريّة في خزانتك لموسم الشتاء

ملابس رجالية للشتاء

ملابس رجالية للشتاء

في كلّ موسم تتبدل الموضة وتدخلها عناصر جديدة قد تبصر النور لأوّل مرّة، أو تكون متجددة وتجسّد قطعاً أيقونية عرفناها في زمن سابق. وما ينطبق على موضة النساء ينطبق أيضاً على موضة الرجال، خصوصاً أنّ هذا الموسم برزت عناصر في الموضة الذكورية تشبه إلى حدّ بعيد الموضة النسائية كالجاكيت الجلديّة، والاقمشة المطبّعة، ناهيك عن الالوان الجريئة. فما هي القطع التي يجب أن تحتويها خزانتك هذا الموسم؟
 
الملابس المطبّعة: 
إذا كنت ترغب في مواكبة آخر صيحات الموضة لهذا الموسم، أحرص على اختيار بعض الازياء المطبّعة بروح السبعينيات. ولا داعي أن تكون التطبيعات بوحي الطبيعة أو الغابات، بل قد تكون ناعمة وتكرّس إطلالة الرترو الرائجة كثيراً هذا الموسم فلا تتردد في اعتمادها.
 
سراويل فضفاضة: 
بعد رواج موضة السراويل الضيّقة التي اقبل عليها الرجال في المواسم السابقة، برزت هذا الموسم موضة السراويل المستقيمة الواسعة نوعاً ما. أدخل هذه السراويل إلى خزانتك، فهي مريحة وشيك في الوقت ذاته وتليق بإطلالاتك المختلفة.
 
الاقمشة الجلديّة: 
موضة السراويل والجاكيتات الجلديّة ليست رائجة في أوساط النساء فقط، وإنما في أوساط الرجال أيضاً. لذلك، لا تتردد أبداً في إدخال الملابس الجلديّة غلى خزانتك فهي تزيدك تالقاً وتسلّط الضوء أكثر على شخصيّتك القويّة وجرأتك. لكن تجنّب تنسيق الجاكيت الجلديّة مع السروال الجلديّ، لان هذا المزيج لا يترك انطباعاً جميلاً.
 
الكنزة بالياقة المقلوبة: 
شهدت موضة الـ80 والـ70 عودة قويّة هذا الموسم، تجلّت عبر الاقمشة المطبّعة من جهة والكنزة بالقبّة المقلوبة من جهة أخرى. هذا الموسم، أحرص على الحصول على الكنزة بالقبّة المقلوبة الناعمة والتي تليق بإطلالاتك المختلفة وتمنحك مظهراً جذاباً.