أتقن إطلالتك في موسم التزلّج!

أتقن إطلالتك في موسم التزلّج

أتقن إطلالتك في موسم التزلّج

ينتظر الرجال فصل الشتاء لممارسة هواية التزلّج، وبعضهم يسافر إلى جبال الألب أو غيرها من الجبال لممارسة هذه الهواية التي ينتظرونها من موسم لآخر. ولكنّ بعض الرجال يهملون أناقتهم، إلا أن خبراء الموضة يدعونك إلى عدم إهمال أناقتهم أبداً، واختيار الإطلالة المناسبة التي تلفت النظر إلى مظهرك وأدائك المتميّز في الوقت ذاته. تابع هذا المقال، وتعلّم كيف تختار الإطلالة المناسبة: 
 
1- مظهر المتزلّج التقليدي: صحيح أنّ الموضة قد تطوّرت وخضعت إلى عامل التجدد، لكن عندما يتعلّق الأمر بالتزلّج فإنّ خبراء الموضة يحنّون إلى موضة السبعينيات التي تقوم على اختيار سترة التزلّج التقليدية الخفيفة والتي تقيك من برد الشتاء. وغالباً ما تكون هذه السترة ضيّقة على مستوى الخصر فتليق بأصحاب الجسم الرياضي المتناسق والعضلات البارزة. يمكنك اختيارها إما بالألوان التقليدية الداكنة أو بالألوان القويّة واللامعة. ولتكتمل أناقتك، اختر السروال ذو قصّة Bootcut ضماناً لأناقة السبعينات.
 
2- الأكسسورات: لا تهمل أناقتك أبداً في موسم التزلّج، فمن الجيّد أن تتزلّج وتمارس هوايتك مع الحفاظ على مظهر أنيق. لذلك، أحرص على استخدام الاكسسوارات المناسبة مع بذلة التزلّج. لذلك، اختر النظارات الشمسيّة التي تليق بشكل وجهك، ومن المفضّل اعتماد النظارات ذات الزجاجة الملوّنة الامعة الرائجة كثيراً هذا الموسم. كذلك، يمكن وضع شالاً صوفياً حول عنقك يضفي الأناقة على مظهرك.
 
3- المعطف الابيض: إذا كنت تبحث عن إطلالة مثاليّة لموسم التزلّج، يمكنك تنسيق سروال التزلّج الاسود أو الملوّن الواسع، مع الكنزة الصوفية ذو الياقة المقلوبة والمعطف الابيض. أحرص على أن يحتوي على قبّعة من الفرو التي تقيك من البرد وتزيدك أناقة في الوقت ذاته.