كيف تحصل على إطلالة جيمس بوند؟

كيف تحصل على إطلالة James Bond

كيف تحصل على إطلالة James Bond

لطالما شكلّت شخصيّة James Bond بمثابة الهام للرجال الذين أحبّوها لناحية جرأتها وقوّتها في مواجهة الصعوبات والتصدّي للشرّ المحدق بها. وبالتزامن مع إطلاق الفيلم السابع لشخصيّة جيمس بوند، Spectre عادت تلك الشخصيّة وظهرت للعلن مجدداً. وبالاضافة إلى قوّة الشخصيّة، فإنّ جيمس بوند ألهم الرجال لناحية الإطلالة والاناقة. تابع هذا المقال، وتعلّم كيف تحصل على إطلالة أنيقة شبيهة بالشخصيّة الهوليوودية الشهيرة جيمس بوند: 
 
1- إطلالة جيمس بوند الأوّل: كما ذكرنا فإنّ جيمس بوند شخصيّة ظهرت على مدى سبع سنوات، وبالتالي تعددت إطلالاتها واختلفت باختلاف ممثلّها. وإذا كنت تبحث عن إطلالة شبيهة بإطلالة الممثل Sean Connery وهو جيمس بوند الأوّل، اختر ملابس الكتان ذي الألوان الدافئة لا سيّما تلك المتدرّجة من البنّي والبيج.
 
2- الإطلالة البريطانيّة: من الممثلين الذي جسّدوا شخصيّة جيمس بوند وحازوا على شهرة واسعة، هو الممثل الانيق Roger Moore معه برزت أناقة البريطانيين في زمن السبعينيات. ولتحصل على هذه الإطلالة اختر السروال الاسود مع القميص البيضاء المزررة بالازرار الكبيرة والبارزة ونسّقها مع البليزر المربّعة أو المقلّمة. ولاضافة لمسة من الاناقة اختر ربطة العنق الزرقاء أو السوداء.
 
3- أناقة التسعينيات: مع الممثل Pierce Brosnan برزت أناقة التسعينيات التي لا يشوبها شائبة، والتي يقول عنها الفرنسيين tiré à quatre épingles ولتجسيد هذا الذوق الرفيع، اختر البذلة الرسميّة السوداء، مع القميص البيضاء ونسّقها مع ربطة العنق السوداء. واستعن بالساعة السوداء الناعمة التي تضمن تميّزك وتألّقك.
 
4- الأناقة القويّة: في عام 2005، جسّد الممثل Daniel Craig الاناقة القويّة التي يمكنك الحصول عليها، إذا ارتديت البذلة الزرقاء أو الكحليّة ذي الاقمشة اللامعة أو التي يدخلها خيطاً لامعاً خفيفاً. نسّق إطلالتك هذه مع القميص الضيّقة باللون الأزرق الفاتح وربطة العنق الكحليّة.