3 طرق لارتداء الاحذية الرياضيّة البيضاء

حان الوقت لتجديد خزانتك وإدخال الحذاء الرياضي الابيض إليها

حان الوقت لتجديد خزانتك وإدخال الحذاء الرياضي الابيض إليها

 نسّق الأحذية الرياضية البيضاء مع السروال الأسود

نسّق الأحذية الرياضية البيضاء مع السروال الأسود

الحذاء الرياضي الابيض

الحذاء الرياضي الابيض

حان الوقت لتجديد خزانتك وإدخال الحذاء الرياضي الابيض إليها، باعتباره عنصراً رئيسياً من عناصر الموضة الرجاليّة. فهو لم يعد مخصصاً للمارسة الرياضة في النادي الرياضي فقط، بل أصبح بإمكانك الاستعانة به في إطلالاتك الكلاسيكية والمرحة إذ تبيّن انه يلائم إطلالاتك المختلفة ويكسبك نوعاً من الأناقة الحيوية. تعلّم كيّف تنسّق الحذاء الرياضي الابيض مع إطلالاتك المختلفة:
 
-الإطلالة الشيك: إذا كنت تبحث عن إطلالة شيك ومريحة في الوقت ذاته، يمكنك إذاً تنسيق الحذاء الرياضي الابيض مع ملابسك الكلاسيكية الانيقة. نسّقه مع السروال القطني المستقيم أو سروال الجينز والقميص البيضاء ذات الاكمام الملوّنة، والسترة المخمليّة. فهذه الإطلالة تذكّرنا بالسبعينات وتمنحك الاناقة التي تبحث عنها وفي الوقت ذاته تحافظ على حيويّتك وراحتك. كذلك، يمكنك ارتداء البذلة الرسميّة من دون ربطة عنق، وحفاظاً على أناقتك، اختر الاحذية الرياضية البيضاء وإنما بالنسخة الجلديّة التي تبدو فاخرة.
 
-الإطلالة الكاجوال: نعم من السهل تنسيق إطلالتك الكاجوال اليوميّة مع الأحذية الرياضيّة فهذا المزج يعتبر جميلاً ويسلّط الضوء على شخصيّتك المتميّزة والجريئة. نسّق الأحذية الرياضية البيضاء مع السروال الملوّن الرائج كثيراً هذا الموسم كالاخضر والأحمر الداكن مع الكنزة الصوفيّة الناعمة. ولمزيد من المرح، ضع وشاحاً صوفياً جميلاً حول عنقك، أو ارتدي السترة من دون أكمام.
 
-الإطلالة الرياضيّة: أخيراً يبقى الحذاء الرياضي الابيض قطعة رياضيّة بامتياز ويليق بالتالي مع الإطلالة الرياضية. ويمكنك تنسيقه إما مع الشورت الرياضي، أو السروال القطني المستقيم أو السروال الضيّق. وضماناً لاناقتك الرياضيّة، اختر القميص الرياضيّة البيضاء أو ألوان الباستيل الزاهية أو ربّما الالوان القويّة والجريئة وفق ما يعكس شخصيّتك.