تعلّم كيفية تنسيق الملابس للقاء العاطفي

 الرجل يحرص على إتقان إطلالته في موعده الغرامي الاوّل

الرجل يحرص على إتقان إطلالته في موعده الغرامي الاوّل

تماماً كما النساء، فإنّ الرجل يحرص على إتقان إطلالته في موعده الغرامي الاوّل ليلفت نظر المرأة علّه يأسر عقلها وقلبها، ويحدد مصير علاقتهما من اللحظة الأولى. فقد تبيّن أنّ الرجل يؤمن أيضاً بالحبّ من النظرة الاولى، وهذا ما يدفعه الى انتقاء أجمل قطع في خزانته وارتدائها في موعده "المصيريّ". فما هي الإطلالة الأنسب للقائك الغراميّ؟ اكتشف ذلك:
 
1-السينما: إذا كنت تصطحب امرأة أحلامك في موعدكما الغراميّ الاوّل إلى السينما لمشاهدة فيلم جديد، فهذا لا يعني أنّه يمكنك إهمال إطلالتك بحجّة أنّ السينما مظلمة. في الحقيقة، أوّل ما يلفت انتباه المرأة إلى الرجل هي إطلالته، لذلك اعتمد الاطلالة الكاجوال والكلاسيكية في آن. نسّق سروال الجينز مع القميص المطبّعة أو القميص بالقبّة المقلوبة والسترة الجلديّة الرائجة كثيراً هذا الموسم. واختر حذاءً جلدياً ناعماً يتماشى مع إطلالتك الراقية والناعمة.
 
2-النزهة: إذا كنت تريد إظهار الشقّ الرومنسيّ في شخصيّتك لحبيبتك، وكنت ترغب في اصطحابها في نزهة سيراً على الاقدامن يكون عليك أوّلاً اختيار حذاءاً مريحاً لا يزعجك. ولكن في الوقت ذاته على الحذاء أن يكون أنيقاً، لذلك تفادى الاحذية الرياضية التي تفسد أناقتك واستبدلها بحذاء ىخر مواكب للموضة وأنيق. نسّقه مع السروال الضيّق والقميص القطنيّة بالاكمام الطويلة. ولمزيد من الحيويّة والاناقة، ارتدي قميص جينز واتركها مفتوحة كما لو أنّها سترة، لتأسر حبيبتك بجاذبيتك.
 
3-المطعم: إذا كنت تفضّل المواعيد الغراميّة الكلاسيكية، فهذا يعني أنّك ستصطحب حبيبتك في اللقاء الاوّل إلى احد المطاعم الفاخرة. لذلك، أحرص على اختيار إطلالة أنيقة تتلاءم مع المطعم الذي ستقضي أمسيتك فيه. فإذا كان مطعماً فاخراً جدّاً ويضمّ برنامجه عزفاً موسيقياً على البيانو مثلاً، اختر البذلة الرسميّة، أما إذا كنت تبحث عن إطلالة غير متكلّفة فنسّق السروال الداكن أو سروال الجينز مع القميص باللون الزاهي والبليزر.