4 طرق لارتداء القميص السوداء

تحظى القميص باللون الاسود بأهميّة كبيرة في أوساط الرجال

تحظى القميص باللون الاسود بأهميّة كبيرة في أوساط الرجال

القميص السوداء تعتبر قطعة خالدة في خزانتك

القميص السوداء تعتبر قطعة خالدة في خزانتك

تحظى القميص باللون الاسود بأهميّة كبيرة في أوساط الرجال وتعتبر قطعة ضرورية في خزانتهم، تماماً كما القميص البيضاء خصوصاً أنّها تليق بمختلف الإطلالات وتضفي عليها الاناقة والشياكة. ولكنّ ارتداء القميص السوداء يخضع إلى بعض القواعد والشروط التي عليك عدم إهمالها أبداً حفاظاً على أناقتك. فكيف ترتدي القميص السوداء؟  
 
1- الجينز: كما ذكرنا سابقاً، فإن القميص السوداء تليق بإطلالاتك المختلفة وهي تنافس بذلك القميص البيضاء. إذا كنت تبحث عن إطلالة عمليّة وإنّما كلاسيكية بعض الشيء نسّق القميص السوداء مع الجينز. وإذا كنت تبحث عن مزيد من الحيويّة نسّقها مع الجاكيت الجلديّة الرائجة كثيراً هذا العام.
 
2- السروال الملوّن: إذا كنت صاحب شخصيّة مرحة وجريئة وتعمل في مجال يسمح لك في اختيار الإطلالة العفويّة، نسّق القميص السوداء مع السروال الملوّن كالأحمر الداكن او الاخضر الداكن، واختر معطفاً حيوياً، فبهذه الإطلالة ستلفت حتماً الانظار وتكون سيّد الاناقة من دون منازع.
 
3- الأقمشة المطبّعة: إذا كنت تعمل في مجال الموضة والتصميم وتبحث عن إطلالة جريئة مواكبة لأحدث صيحات الموضة، نسّق القميص السوداء مع السراويل بالاقمشة المطبّعة وضع وشاحاً ملوّناً حول عنقك ضماناً للتميّز.
 
4- سترة التويد: في فصل الشتاء وفي الطقس العاصف والماطر، نسّق القميص السوداء مع السترة التويد الرائجة كثيراً هذا الموسم. ويمكنك استبدال  السترة التويد بالمعطف الاسود أو أي لون آخر داكن يقيك من برد الشتاء.
 
أخيراً، صحيح أن القميص السوداء تعتبر قطعة خالدة في خزانتك وتستمرّ معك من موسم لآخر ولكنّها مع الوقت وبسبب الغسيل المتكرر فإنّها تفقد لونها وتصبح مائلة إلى الرمادي. لذلك، انتبه إلى لون القميص واستبدلها بأخرى جديدة متى شعرت أنها فقدت لونها الاصلي.