كيف يمكن إرتداء القميص الأبيض؟

القميص الأبيض تلفت الأنظار

القميص الأبيض تلفت الأنظار

يعدّ القميص الأبيض أحد أساسيات خزانة الملابس الرجالية

يعدّ القميص الأبيض أحد أساسيات خزانة الملابس الرجالية

على الرغم من أن موضة الملابس الرجالية قد إحتلت مكانة مهمة في عالم الأزياء، حيث خرجت عن التصاميم والالوان التقليدية لتأتي بألوان متعددة ومطبوعات ونقوشات متنوعة، إلا أنّ القيمص الأبيض يبقى جزءًا أساسياً في خزانتك حيث أنها تعطيك جاذبية مميزة إذا تمكنت من إرتدائها بشكل صحيح. فكيف يمكن إرتداء القميص الأبيض لتتألق بجاذبية وتلفت الأنظار. 
 
يعدّ القميص الأبيض أحد أساسيات خزانة الملابس الرجالية لأنه متعدد الاستخدام. فهل تعلم كيف؟ يمكنك ارتداء القميص الأبيض مع البدلة الرسمية والسروال الجينز، وذلك يعتمد على الزمان والمكان والمناسبة.
 
لكن يجب عليك الانتباه عند شرائك القميص الأبيض لتفاصيل دقيقة، كالقماش والنوعية. حيث يفضل اختيار خامة غير قابلة للتكسر، ولكن في النهاية تأكد من اختيار الخامة التي تعطيك شعورا بالراحة.
 
لكن على كل رجل إتباع بعد التعليمات قبل شراء أي قميص، حيث يجب الإهتمام بالمقاس والتصميم واللون والخامة. فبعض الخامات تناسبك والبعض لا فلكل جسم قصّة تناسبه أكثر من الأخرى، كمل يجب الإهتمام بالتفاصيل الصغيرة كإختيار الأكمام و الياقات و الأزرار المناسبة لنوعية التصميم.
 
لكل رجل يرغب في إرتداء القميص الأبيض مع الجينز يجب أن تنتبه الى سحب الأكمام إلى الأعلى لكي تظهر بشكل ملائم وعصري مع ستايل الجينز. كما يفضّل إرتداء حذاء خفيف ذو لون داكن مع القميص الألبيض لكي يظهر أناقته.
 
وأخيراً، قد يعتقد البعض أن القميص الأبيض ليس بهذه الأهمية و لكن من الممكن أن يكون القطعة الأكثر تنوعاً بخزانتك. فهو يناسب أي و كل شيء، لذا لا تتردد أبداً في إقتناء أكثر من واحدة في خزانتك.