كيف يختار الرجل القصير ملابسه؟

ملابس الرجل القصير

ملابس الرجل القصير

تتفاوت نسة الطول بين رجل وآخر، فمنهم القصير والآخر الطويل. فمن قال أنّ الرجل الطويل هو أكثر وسامةً وأناقة من الرجل القصير؟ إن طريقة لباسك وشياكتك يحددان مدى جاذبيتك وإطلالتك. لذا فإن كنت رجل قصير القامة يجب عليك إختيار ملابسك بعناية لتتماشى مع ستايلك وتتألق بأسلوب جذاب ولافت. 
 
-أحرص على إنتقاء الملابس الكاجوال أكثر من الرسمية، فإحرص على اقتناء القمصان الكلاسيكية ذات الياقات التي تعطيك مظهرا يوحي بالطول. وفي إبتعد عن إرتداء البدلات الرسمية إلا في المناسبات الرسمية وأحرص على أن تكون مناسبة لمقاس جسمك وطولك.
 
-إبتعد عن القمصان الواسعة، وارتدي تلكالمقلمة أو المخططة بالطول وليس بالعرض، كما يمكنك ارتداء القمصان المنقوشة والكاروه، لأنها تضيف أيضا إلى طولك. 
 
-ارتدي لون موحد إذا تمكنت فذلك يجعلك تبدو طويلاً وإختر الالوان الداكنة كالأسود مثلاً، وابتعد عن الألوان شديدة التباين لأنها تجعلك تبدو قصيراً وسميناً. 
 
-إبتعد عن السروال الواسع والمتعدد الجيوب وإذهب الى السروال الكلاسيكي الطويل الذي يمنحك إطلالة طويلة.
 
-ارتدي السروال ذا الخصر القصير، حتى يجعل نصفك العلوي طويلا، واحرص على أن تكون أرجل السروال طويلة قليلا بحيث تغطي ثلثي الحذاء.
 
-إختر ربطات العنق الرفيعة وخصوصاً المقلمة والمخططة وإبتعد عن تلك العريضة.
 
-إعتمد هذه النصائح وإحصل على إطلالة جذابة وأنيقة في مختلف مناسباتك وإطلالاتك، ولا تتأثر بطولك فطريقة لباسك ومظهرك يحددان إطلالتك الجميلة أو العكس.