كيف تختار الاكسسوار المناسب للبدلة؟

لا تكتمل إطلالتك من دون الحذاء المناسب

لا تكتمل إطلالتك من دون الحذاء المناسب

تعتبر ربطة العنق من أهم الأكسسوارات التي تكمّل البدلة الرجالية

تعتبر ربطة العنق من أهم الأكسسوارات التي تكمّل البدلة الرجالية

تبقى البدلة من الملابس الرجالية الأكثر شياكة

تبقى البدلة من الملابس الرجالية الأكثر شياكة

 أكسسوارات البدلة الرسمية

أكسسوارات البدلة الرسمية

تبقى البدلة من الملابس الرجالية الأكثر شياكة، والتي يمكن إعتمادها حتّى في أفخم المناسبات. لكن الكثير من الرجال يقعون في حيرة من أمرهم حول كيفية إختيار الاكسسوار المناسب لكل بدلة، لإضفاء بعض لمسات الأناقة على إطلالتهم. من هنا نعرض لك أهم الاكسسوارات التي يجب أن ترافق كل بدلة رجالية، مع بعض النصائح لإختيارها بشكل مناسب. 
 
ربطة العنق:
 من أهم الأكسسوارات التي تكمّل البدلة الرجالية، كما أن إرتداءها يمنحك إطلالة رسمية وجذابة. ففي العمل أو حتى في المناسبات الخاصة والرسمية تكون ربطة العنق الاكسسوار الأول الذي يرافقك في مختلف إطلالتك. من المهم الإنتباه جيداً الى طول ربطة العنق بحيث يجب أن يكون أسفلها ملامساً للجزء العلوي لملابسك. تبقى ربطة العنق بقماش الحرير الأكثر شياكة من غيرها، لذلك أحرص على إختيارها بعناية. كما أحرص على تنسيقها بشكل يتلائم مع لون القميص والبدلة سوياً. 
 
كبكات أو أزرار الاكمام: 
لا تكتمل إطلالتك من دون الكبكات، لذلك أحرص دائماً على إختيارها بشكل يتناسب مع لون البدلة الرجالية، وإعتمد أشكالاً ناعمة وجميلة.  فهناك ألوان متعدد لها ومن مختلف الماركات العالمية لتمنحك إطلالة أكثر جاذبية. كما يمكنك إختيار الكبكات المصنوعة من الذهب أو الفضة لإطلالة أكثر شياكة.  
 
منديل الجيب:
لإطلالة فاخرة وأكثر شياكة، لا تتردد في إختيار المنديل الصغير الذي يوضع في الجيب الصغير عند الصدر. ليس بالضرورة أن يكون لونه مطابقاً للون ربطة العنق بل يمكن أن يكون لونه مشابهاً أو قريباً من لون ربطة العنق لكن ما من قاعدة أساسية للمنديل. إختر منديل الجيب وكن دائماً الأكثر شياكة.