الرجال المتزوجون أطول عمرا وأكثر نجاحا

الرجال المتزوجون أكثر جنيآ للأموال

الرجال المتزوجون أكثر جنيآ للأموال

الرجال المتزوجون يتمتعون بحياة جنسية أفضل

الرجال المتزوجون يتمتعون بحياة جنسية أفضل

الرجال المتزوجون أكثر سعادة يعيشون لفترة أطول

الرجال المتزوجون أكثر سعادة يعيشون لفترة أطول

الرجال المتزوجون أطول عمرا وأكثر نجاحا

الرجال المتزوجون أطول عمرا وأكثر نجاحا

الكثير من الرجال ينظرون للزواج على أنه خطوة ستغير الحياة كما يعرفونها، وأنها ستحد من حياة المغامرة بصحبة الأصدقاء وستزيد من المسئوليات الملقاة على عاتقهم وتقلل بالضرورة من قدر الأموال التي يملكونها.

باختصار، الكثير من الرجال يعتقدون أن الزواج سيجعلهم أقل سعادة وأقل امتلاكا للأموال، ولذلك فإن الزواج غالبا ما يكون بعيدا عن قائمة أولوياتهم، ولكن ذلك التصور عن الزواج قد لا يكون صحيحا أو هكذا يؤكد العلم، حيث تحدثت العديد من الدراسات عن ان الزواج يجعل الرجال أكثر سعادة. وطبقا لما ذكرته دراسة جديدة من معهد دراسات الأسرة فإن الزواج يجعل الرجال أكثر سعادة، أكثر جنياً للأموال، وأطول عمرا.

 تعالوا معنا لنتعرف على أهم ما ذكرته الدراسة الجديدة حول فوائد الزواج للرجال.

  • الرجال المتزوجون أكثر حصدا للأموال

كشفت عدة دراسات أن الرجال غالبا ما يميلون للعمل بجد وتركيز أكبر بعد الزواج، ولذلك فإن فرصة تعرضهم للطرد من العمل تقل وغالبا ما يحصلون على مناصب أعلى بمرور الوقت بسبب استقرارهم في عمل واحدة لفترة أطول، وهو ما يعني بالضرورة الحصول على راتب أعلى.

صحيح أن الرجال غالبا ما يواجهون صعوبات مالية في بداية زواجهم، ولكن هذا يتغير مع مرور الوقت ولقد تحدثت الدراسة الجديدة عن أن الرجال المتزوجين يحصدون أموال أكثر مقارنة بالعزاب بنسبة تتراوح ما بين 10-40% وأن الرجال في المراحل المتقدمة من الزواج ممن هم في الخمسينيات من عمرهم غالبا ما يمتلكون أموال وأصول أكثر بمقدار ثلاثة أضعاف مقارنة بأقرانهم من غير المتزوجين.

  • الرجال المتزوجون يتمتعون بحياة جنسية أفضل

طبقا لما ذكرته الدراسة، فإن 51% من الرجال المتزوجين يقولون إنهم أكثر سعادة في حياتهم الشخصية والجنسية بعد الزواج، والسبب وراء ذلك غالبا ما يرجع إلى أن طبيعة العلاقة المستقرة التي تميز الزواج وحقيقة أنه يجعل كل من طرفي العلاقة في التزام تام اتجاه شريكه، يعطي طابع من الحميمية والثقة والأمان وهو ما ينعكس على حياتهم الجنسية ويجعل الزوجين أكثر سعادة واستقرار على المدى البعيد مقارنة بغير المتزوجين.

  • الرجال المتزوجون يعيشون فترة أطول

الرجال المتزوجون يعيشون متوسط 10 سنوات أطول من الرجال غير المتزوجين، والسبب لأن الزواج يمنحك شريك يقدم الدعم لك ويولي حالتك الصحية وسلامتك الشخصية عناية كبيرة.

الكثير من الرجال يميلون لتجاهل الخضوع لفحص دوري أو استشارة الطبيب في حالة ظهور أعراض مرضية كما ذكرت دراسات سابقة، ولكن الرجل المتزوج سيجد من يهتم بحالته الصحية ويدفعه لاستشارة الطبيب في حالة وجود خطب ما، هذا النوع من العناية والاهتمام يؤثر على الحالة النفسية ويجعل المرء أكثر سعادة واستقرار، ولذلك فلقد تحدثت الدراسة عن أن نسبة كبيرة من الرجال المتزوجين (تقترب من الضعفين) أكدوا أنهم سعداء للغاية بحياتهم بعد الزواج مقارنة بالكثير من غير المتزوجين.

ما الفارق بين الزهايمر والنسيان ؟

للرجال .. أحذروا الأطعمة التي تزيد هرمون الأنوثة

أدوية البرد قد تتسبب في إصابتك بنوبة قلبية