للرجل : احذر وضع الجوال في جيب البنطال !

يفضل استخدام غطاء الجوال للتقليل من اضرار الاشعة

يفضل استخدام غطاء الجوال للتقليل من اضرار الاشعة

قد تؤثر اشعة الجوال على خصوبة الرجال

قد تؤثر اشعة الجوال على خصوبة الرجال

احذروا وضع الجوال في جيب البنطال

احذروا وضع الجوال في جيب البنطال

للاسف ارتبطت العديد من الظواهر المرضية التي يعاني منها غالبية مستخدمي الجوالات بالتعرض للجرعات الزائدة من الموجات الكهرومغناطيسية التي يمكن ان تلحق اضرارا كثيرة بصحة الانسان ، و منها الصداع و ضعف الذاكرة و التسبب بسرطان الدماغ و اضطرابات النوم و التقلبات المزاجية، ليُضاف الى تلك الاضرار تحذير خاص للرجال وفقا لما اشارت اليه الدراسات الطبية من ان الهاتف الجوال يمكن ان يتسبب في العقم عند الرجال !

للنساء تجنبنَ ضغط العمل فلن تتوقعن اضراره

تحذير من وضع الجوال في جيب البنطال

اكدت الدراسات الطبية الحديثة الى ان الرجال الذين يضعون الهواتف المحمولة في جيب البنطال يضرون بالحيوانات المنوية لديهم و يقللون من فرص انجابهم.

جاء ذلك في تحذير خاص بدراسة علمية حديثة اشرف عليها باحثون امريكيون، اكدوا ان وضع الهاتف الجوال في جيب البنطال الامامي يدمر الحيوانات المنوية، و يؤثر على نموها و حركتها الطبيعية، كما يخفض من اعدادها، و ان كانت على قيد الحياة فقد يتلف  DNA  الخاص بها.

و من جانب اخر اكدت نتائج دراسة بريطانية تاثير المحمول على خصوبة الرجال، و اشارت الدراسة الى ان التعرض للترددات الراديوية و الاشعاع الكهرومغناطيسي من الهواتف النقالة يؤثر سلبا على نوعية الحيوانات المنوية و قدرتها على التخصيب، حيث تضر الاشعة الكهرومغناطيسية المنبعثة من الهواتف المحمولة بخصوبة الرجال.

طرق مهمه لخفض الضغط الدموي جربوها

تخفيف اضرار الجوال على الرجال

يُذكر بان هناك العديد من النصائح الخاصة بتخفيف اضرار الاشعة المنبثقة من الجوال على جسم الانسان، و من اهمها عدم وضع الهاتف في جيوب البنطال الامامية، او تحت الوسادة او بجانب السرير عند النوم، و كذلك يفضل استخدام " واقى " غطاء  الجوال و هو عبارة عن قطعة ملتصقة بالهاتف من سبيكة معدنية خاصة حيث لها قدرة على امتصاص الطاقة الكهرومغناطيسية الصادرة من الهاتف لتتوزع على الجسم و بالتالى يقل الضرر الناتج من المحمول.